Wednesday  11/10/2011/2011 Issue 14257

الثلاثاء 13 ذو القعدة 1432  العدد  14257

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* الانتقادات الواسعة للائحة الانضباط الجديدة لا تقلل أبدا من الجهد الذي بذله أعضاء اللجنة في إعدادها وظهورها بذلك الشكل المتميز. ولكن ما يعيبها وجود بعض الفقرات في بعض المواد غير منطقية إطلاقا، مثل الإيقاف بعد إنذارين، وشمول الإيقاف المباريات الودية، وترحيل العقوبات للبطولات القارية والدولية رغم أن المخالفات محلية، إضافة إلى التدخل في قانون اللعبة بفرض غرامة مالية على من يخرج الكرة من المرمى.

***

* توزيع لائحة الانضباط على الأندية وطلب مرئياتها ثم اعتماد اللائحة دون الأخذ بملاحظات الأندية رغم جوهريتها وأهميتها يؤكد أن طلب مرئيات الأندية منذ البداية كان إجراء شكليا فقط.

***

* اليوم يخوض منتخبنا الوطني واحدة من أهم مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم عندما يتلقي منتخب تايلاند والتي على ضوء نتيجتها سيتحدد مصير منتخبنا في المنافسة، أنها مباراة لا تقبل الخسارة إطلاقا.

***

* الخبر المختلق عن الاهتمام باستقبال ياسر القحطاني في معسكر المنتخب بماليزيا وتجاهل استقبال تيسير الجاسم يجب أن لا يمر مرور الكرام من إدارة المنتخبات واتحاد القدم ويجب اتخاذ إجراء صارم بحق من اختلق ذلك الخبر الهادف إلى زعزعة المنتخب وإحداث بلبلة في صفوفه وتحريض الجماهير ضده.

***

* لاعبو النصر دخلوا شهرهم الخامس بلا رواتب حسبما نشر في إحدى الصحف مؤخرا مما يعني أن تواقيعهم باتت حرة وأصبح بمقدورهم اعتبارا من فترة التسجيل القادمة الانضمام لأي فريق آخر دون موافقة ناديهم الأصلي وفقا لنصوص لوائح الاحتراف.

***

* توصية مدرب الشباب بتجديد عقد اللاعب عمر الغامدي لمدة سنتين قادمتين تؤكد أن الغامدي مدرك تماما لمفهوم اللاعب المحترف ويطيق هذا المفهوم بحذافيره فرغم تقدمه في العمر إلا أنه ملتزم تماما ومنضبط في التدريبات والمباريات ويمارس مهنته كلاعب بكل جدية. وهو نموذج حقيقي للاعب المحترف.

***

* تطفل الثنائي على لقاء المسئول الشبابي الكبير ولاحقاه بأسئلة مشجعي المدرجات وربما لولا هيبة المكان والحضور لرفع أحدهما علم فريقه المفضل ولدق الثاني بالطبلة. أخصائي الثعابين والعقارب يبدو أن تخصصه قد انعكس على سلوكه وفكره.





 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة