Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

متعب بن عبدالله خلال لقائه قادة الحرس الوطني وجمعاً من المواطنين:
المواطن يحتل المرتبة الأولى في تفكير وضمير المليك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في رئاسة الحرس الوطني أمس عدداً من مسؤولي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين وأمراء الأفواج وقادة الوحدات. كما استقبل سموه جمعاً من المواطنين، حيث تشرَّف الجميع بالسلام على سموه ودار نقاش مفتوح بين سموه والحضور.

وعبَّر صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز عن سعادته بهذا اللقاء، مرحباً بالحضور من المنسوبين والمواطنين ووجَّه سموه إلى أهمية تيسير متطلبات المراجعين وحل جميع المعضلات التي تقابلهم والسعي لدى الآخرين عند الحاجة لتسهيل تلك المعوقات.

وأوضح سموه أن هذه هي سياسة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - التي تؤكّد على العمل على تسهيل الصعاب التي تقابل المواطن، مؤكداً سموه أننا جميعاً نتحمَّل على مختلف درجات المسؤولية هذه الأمانة لتحقيق توجيهات ولي الأمر التي تؤكّد أن المواطن دائماً يحتل المرتبة الأولى في ضمير وتفكير خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.

وقد عبَّر عددٌ من الحضور عن أن مشاعر المواطنين ومحبتهم لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وحرصه على أبنائه المواطنين يشعر بها المواطن البسيط قبل الغني، فتلك المحبة التي يكنها أفراد الشعب على مختلف فئاتهم ليست إلا شعوراً طبيعياً وصادقاً بين المواطنين وقيادة الوطن الغالي.

حضر اللقاء معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري وصاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج، ومعالي الفريق فيصل بن عبد العزيز بن لبده قائد لواء الأمن الخاص الأول بالحرس الوطني، ومعالي الفريق سليمان بن محمد بن زعير رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة