Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

دوريات أمن الرياض تطيح بجانيين سلبا سيارة ومحلاً تجارياً تحت التهديد بالسلاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

تمكنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط اثنين من الجناة في العقد الثاني من العمر لتورطهما بسلب سيارة من مالكها بالقوة واستخدامها في سلب مبلغ مالي وبطاقات اتصال من أحد التموينات بعد تهديد العامل بسلاح أبيض «سكين».

وكان قد ورد لغرفة عمليات دوريات الأمن بلاغ من عامل آسيوي بأحد التموينات شمال الرياض يفيد بدخول شخصين للمحل الذي يعمل به قاما بتهديده بسلاح أبيض نوع سكين، وسلبا جهاز المحاسبة (الكاشير) وبداخله مبلغ مالي (600) ريال وبطاقات شحن تقدر بمبلغ (1500) ريال، وارتكبا الفرار على سيارة من نوع هونداي النترا أجرة عامة لجهة غير معلومة. فور ورود البلاغ تم التعميم للدوريات العاملة في الميدان عن أوصاف الجناة والسيارة التي يستقلانها حسب ما جاء في بلاغ المبلغ، وقد أسفرت نتائج المسح الميداني وتكثيف البحث عن مشاهدة إحدى الدوريات للسيارة المطلوبة بأحد أحياء شمال الرياض يستقلها شخصان بنفس الأوصاف.. على الفور تمت متابعتها وعند ملاحظتهما للدورية قاما بترك السيارة في وضع التشغيل وترجلا منها على الأقدام محاولين الفرار.. فتم القبض عليهما وبتفتيشهما وجد بحوزتهما مبالغ مالية وبطاقات اتصال مسبقة الدفع.

كما عثر بداخل السيارة على سلاح أبيض نوع سكين «المستخدمة في تهديد العامل»، وقد أقرا بسرقة السيارة بالقوة من مالكها بحي الدار البيضاء بعد إشهارهما لسلاح أبيض (سكين) عليه.. سلم الجناة بالمضبوطات لمركز شرطة الصحافة لمواصلة إجراءات القضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة