Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لجنة خاصة ناقشت المشروعات الاستثمارية
الشباب يكثف تدريباته قبل الاتحاد وينقلها لاستاد الأمير فيصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل فريق الشباب الكروي تدريباته وأدى أمس حصة صباحية شملت تمارين تقوية في صالة الحديد، وتمارين لياقية بالصالة المغلقة استمرت حتى الساعة 2 ظهراً، وتناول اللاعبون وجبة الغداء بالنادي بعد فراغهم من الحصة التدريبية الصباحية. وفي الحصة التدريبية المسائية واصل اللاعبون تنفيذ برنامجهم التدريبي الاحترافي، بإجراء تدريبات لياقية بالدوران حول الملعب، عقب ذلك قسم المدير الفني الفريق إلى مجموعتين، نفذت كل منهما تمارين تكتيكية في منتصف الملعب, كل مجموعة نفذت المهام الموكلة لها.

من جانب آخر وصل إلى الرياض صباح أمس المحترف الغيني إبراهيم ياتارا قادماً من بلاده بعد فراغه من مشاركته مع المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا، وشارك اللاعب في تدريبات الأمس واكتفى بالدوران حول المضمار وأداء تمارين لياقية.

وشهدت التدريبات حضورا إداريا, تمثل في رئيس النادي خالد البلطان ونائبه خالد المعمر والأمين العام النادي عبد الله القريني وعضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار فهد الشعلان.

من جانبه قرر الجهاز الفني للفريق نقل تدريبات اليوم إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز, حيث ستبدأ في الساعة السادسة والنصف مساءً.

وفي شأن آخر اجتمع فريق العمل المعني بدراسة واقتراح المواقع الاستثمارية في مقر نادي الشاب لتحديد الأنشطة المناسبة لهذه المواقع مع رئيس النادي مساء أمس وتم عرض مشروع الأفكار والمقترح المتمثل في عدد (5) عناصر استثمارية ذات عوائد مجدية للنادي، وتم تقديم عرض مفصل لكل جوانب هذه الفرص الاستثمارية المقترحة، وقدم سعادته شكره وتقديره لأعضاء الفريق لهذا الطرح المميز وأبدى بعض التصورات والمرئيات على المشروع، ووجه باستيفاء كل المتطلبات الواردة بضوابط استثمار الأراضي المخصصة للأندية الرياضية تمهيداً لعرضها الأسبوع القادم على مجلس الإدارة لاعتمادها، ومن ثم رفعها إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة