Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مالك يحتفل بهدفه الأول بقميص الأصفر
النصر يكسب تجربة المجزل بثلاثية نظيفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

احتفل المهاجم مالك معاذ المنتقل هذا الموسم لصفوف النصر قادما من الأهلي بتسجيل هدفه الأول بقميص فريقه العاصمي بعد أن سجل هدفا من أصل ثلاثية نظيفة تغلب بها النصرعلى المجزل في المباراة الودية التي جرت على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود -رحمه الله-.

وكان المهاجم ريان بلال قد افتتح باب التسجيل في الشوط الأول قبل أن يضيف مالك الهدف الثاني، وأكمل المهاجم محمد السهلاوي تألق المهاجمين بإضافة الهدف الثالث في الشوط الثاني من اللقاء الذي شهد مغادرة الثنائي عدنان فلاتة وعمر هوساوي بداعي الإصابة.

المدرب الأرجنتيني كوستاس مدرب النصر بدأ المباراة بتشكيل مكون من عبد الله العنزي في الحراسة، والرباعي عبده برناوي وعدنان فلاتة وعمر هوساوي وخالد الغامدي في الدفاع، ومارسييه وأحمد عباس وإبراهيم غالب وبابلو في الوسط وريان بلال ومالك معاذ في الهجوم، وفي الشوط الثاني أطلق العنان لبقية اللاعبين للمشاركة.

من جهة ثانية يلتحق المدافع الجزائري عنتر يحي بتدريبات الفريق اعتبارا من اليوم بعد فراغه من مشاركة بلاده دولياً، في حين تقرر تقديم موعد مران اليوم إلى الساعة الخامسة حتى يستطيع اللاعبون اللحاق بحفل زفاف زميلهم سعد الحارثي الذي يودع العزوبية هذا المساء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة