Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الدوليون وجيباروف يدعمون الشباب أمام الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

ينتظم لاعبو الشباب الدوليون في التدريبات التي ستقام مساء اليوم بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014م , كما سيصل المحترف الأوزبكي سيرفر جيباروف مساء اليوم إلى الرياض بعد أن شارك مع منتخب بلاده.

وكان الفريق الشبابي قد أدى تدريباته مساء أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك استعداداً للقاء الاتحاد في الجولة الخامسة من بطولة دوري زين والذي سيقام مساء الجمعة المقبل. وكثف المدرب البلجيكي ميشيل برودوم الجرعات اللياقية للاعبين بغية رفع المعدل اللياقي قبل أن يقسمهم إتى 4 مجموعات لأداء تدريبات تكتيكية خاصة حرص خلالها على وضع لمساته الفنية على الخطة التي سيدخل بها اللقاء المقبل، كما طالب اللاعبين بضرورة التركيز أثناء تمرير الكرات البينية والعرضية من لمسة واحدة وحذرهم من ارتكاب الأخطاء التي تسبب الحرج للفريق. إلى ذلك خضع حراس مرمى الفريق الشبابي لتدريبات خاصة بالحراسة بإشراف المدرب خودير عزيز.

وعلى صعيد آخر واصل الفريق الأولمبي تدريباته استعدادا لملاقاة الأنصار في الجولة السادسة من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد وأخضع المدرب خوان رودريقز اللاعبين لتدريبات لياقية وتكتيكية، وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الشبابي إلى المدينة صباح اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة