Friday  14/10/2011/2011 Issue 14260

الجمعة 16 ذو القعدة 1432  العدد  14260

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح:
مشعل طلب لقاء عباس لتفعيل جهود المصالحة

رجوع

 

رام الله - د ب أ

أعلن عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض ملف الحوار فيها أمس الخميس أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل طلب لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وقال الأحمد: إن الاجتماع الذي من المرجح أن يعقد قريباً سيبحث ضرورة تفعيل اتفاق المصالحة باعتباره ثمرة مكملة للانتصارات السياسية التي حققتها القيادة الفلسطينية خلال الأسابيع الأخيرة.

وذكر الأحمد أن مشعل أكد للرئيس (الفلسطيني) مساندته الكاملة وتقدير حماس وقيادتها للخطاب الذي ألقاه في نيويورك وتحديه الضغوطات، مؤكداً وقوف حماس بشكل كامل إلى جانب الرئيس واستمرار هذا الدعم والعمل على تطوير هذا الموقف لتحقيق الأهداف الوطنية الفلسطينية.

وأشار الأحمد إلى أن لقاءه بمشعل على رأس وفد من حماس في القاهرة امس الاول ناقش تطبيق اتفاق المصالحة بكافة بنوده وذلك في حوار مواز لكيفية تنفيذ بنود اتفاق المصالحة وما يتعلق بالوضع لسياسي الفلسطيني والاستراتيجية السياسية وآفاق المستقبل.

وأضاف أنه بحث كذلك الترتيبات المتعلقة بإطلاق سراح الأسرى وفق الصفقة التي أعلن عنها وجعل من هذه المسألة واستقبال الأسرى المحررين عرسا فلسطينا لتأكيد التصميم الفلسطيني على تأمين إطلاق سراح كافة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال وتأكيد تماسك ووحدة الشعب الفلسطيني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة