Friday  14/10/2011/2011 Issue 14260

الجمعة 16 ذو القعدة 1432  العدد  14260

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

معهد تنمية مهارات الشباب ببريدة يكرم المشاركين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري - تصوير - سيد خالد

أقام معهد تنمية مهارات الشباب التابع لجمعية البر الخيرية ببريدة مؤخراً دورة (إداريات في تطوير الذات) بلغ عدد المتدربين (31 متدرباً) من موظفي الجمعيات الخيرية بالقصيم لمدة 4 أيام بمقدار 16 ساعة شارك بالتدريب نخبة من الأساتذة والأكاديميين.

وفي نهاية الدورة تفضل عضو مجلس جمعية البر الخيرية ببريدة (بر) الأستاذ محمد السلمان بإلقاء كلمة حث وشكر فيها المتدربين على التواصل مع هذه الدورات لرفع كفاءتهم الإنتاجية في الأعمال الخيرية كما شكر إدارة المعهد لأفكاره الابتكارية، وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على المتدربين في هذه الدورة.

وختم اللقاء الشيخ عبد العزيز بن صالح الخضيري مدير المعهد بتقديم الشكر والتقدير للأستاذ محمد السلمان على تفضله بحضوره وتشريفه هذه الدورة التي تزيد من كفاءة العاملين كما قدم شكره للمدربين المشاركين على إبداعهم وتميزهم في إنجاح هذا البرنامج التدريبي.

وأشاد بجهود إدارة جمعية البر الخيرية ببريدة على تفاعلها في خدمة المجتمع وموظفي الجمعيات الخيرية وقال إن هذا المعهد ثمرة من ثمرات الجمعية التي يرعاها سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة