Friday  14/10/2011/2011 Issue 14260

الجمعة 16 ذو القعدة 1432  العدد  14260

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواز بن محمد يحتفي بسموه في المنامة
نواف بن فيصل يوقع عقدين مع شركة متخصصة في الاستثمار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم مساء يوم الأحد القادم في مكتب سموه بمحافظة الخبر بالتوقيع على عقدين مع شركة وورلد سبورت غروب السنغافورية المتخصصة في التسويق والاستثمار الرياضي.

وأوضح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم سعيد جمعان أن هذين العقدين يأتيان ضمن الإستراتيجية التي ينتهجها الاتحاد العربي لكرة القدم في ظل الدعم والاهتمام الذي يوليه سمو الأمير نواف بن فيصل لإيجاد مداخيل ثابتة لدعم برامج وأنشطة الاتحاد لتطوير كرة القدم العربية من خلال تفعيل الشراكة بين الاتحاد والشركات المتخصصة في الاستثمار الرياضي على الصعيدين العربي والدولي.

وأشار إلى أن هذين العقدين سيمنحان الشركة حق تسويق واستثمار الحقوق التجارية للاتحاد (الرعاية والإعلان والبث التلفزيوني) لبطولتي كأس العرب للمنتخبات «أول، شباب، ناشئين» وكأس الاتحاد العربي للأندية لمدة أربع سنوات تبدأ من عام 2012م.

وأبان أن الشركة ستقوم من خلال هذين العقدين بتوفير جميع الإمكانيات المادية والبشرية والفنية والمعدات اللازمة للتغطية التلفزيونية للمباريات لإنجاح البطولات العربية.

من جهة أخرى وعلى شرف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة لدورة الألعاب الخليجية الأولى بمملكة البحرين أقام معالي الشيخ فواز بن محمد بن خليفة آل خليفة رئيس هيئة شؤون الإعلام حفل استقبال وغداء احتفاء بسموه.

وقد حضر أعضاء بعثة المملكة وعدد من المسؤولين بهيئة شؤون الإعلام والرياضيين بمملكة البحرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة