Friday  14/10/2011/2011 Issue 14260

الجمعة 16 ذو القعدة 1432  العدد  14260

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف سر زيارة ويلي للرياض.. وتحدث عن سياستهم في تجديد العقود.. رئيس الهلال:
نحتاج دعم أعضاء الشرف.. لم أعد قادراً على تقديم الأكثر.. والتزاماتنا متعددة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم وضعوا سقفاً أعلى لتجديد عقود اللاعبين كما هو معمول به في بعض الأندية العالمية، مبيناً أنهم مرتبطون بميزانية ومصاريف يسعون لجدولتها بالطريقة المثالية. وقال في حديثه للإعلاميين أمس: «وضعنا لسقف أعلى لا يعني هضم حقوق اللاعبين إطلاقا فالمبالغ التي رصدناها مجزية وفي النهاية هي سياسة وضعناها ونأمل استمرارها في الإدارات المقبلة».

ووجه الرئيس الهلالي نداءه لأعضاء الشرف لدعم خزينة النادي في الفترة المقبلة مادياً، وقال: «نحتاج لزيادة مداخيل النادي وآمل من أعضاء الشرف الداعمين ومن توقف عن الدعم أن يساهموا في ضخ الأموال الفترة المقبلة التي ستتزامن مع تجديد عدة عقود إضافة لالتزامات أخرى للنادي وأنا كرئيس ناد دفعت كل ما أستطيع ولم يعد باستطاعتي أكثر مما قدمته في السنوات الماضية، كما نحن في حاجة لأفكار إضافية يكون من شأنها زيادة مداخيل النادي».

وكشف رئيس الهلال أنهم ينتظرون رد مدافع الفريق أسامة هوساوي حول تجديد عقده.. وأضاف: «سيبلغنا أسامة بقراره الأخير بعد مواجهة الفيصلي وسيعقد مؤتمراً صحافياً بعد نزال القادسية لكشف كل التفاصيل ولاسيما بوجود عرضين للاعب من ناديي كان وايفيان الفرنسيين أما محمد الشلهوب لم أجتمع معه حتى الآن لوجود مباراة مهمة للفريق في الفترة الراهنة».

وبيّن سموه أن حضور محترف الفريق السابق السويدي ويليهامسون لم يكن لمطالبات مادية متأخرة وأوضح: ويلي في إجازة وفضل قضاءها بالرياض وهو الجانب الذي جعلني أمازحه وأقول له: (لأول مرة أرى سويدياً يقضي إجازته بالرياض) وزيارته تؤكد علاقة الهلال بكل محترفيه حتى بعد رحيلهم وهو لاعب مميز وضع بصمته في المنافسات السعودية خلال 3 سنوات، كما أنه سيستغل زيارته للحصول على بعض مقتنياته بمقر سكنه السابق والذي سيسكن به المغربي يوسف العربي.

وأثنى سموه على مستويات الفريق الأولمبي في الموسم الجاري والنتائج التي حققها وقال: «بلا شك أن الفريق اختلف عما كان يقدمه في الموسم الماضي وذلك بعد توفيق الله ومن ثم الدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد إلى جانب العمل الكبير الذي يقوم به الجهازان الإداري والفني واللاعبون».

وفي ختام حديثه نوه سموه بصعوبة مواجهة الفريق غداً وقال: «الفيصلي فريق متطور وسيلعب على أرضه ولكن هدفنا الفوز لضمان عدم التفريط بنقاط المباريات التي نخوضها مع فرق الوسط والمؤخرة وتحضيراتنا جيدة ونأمل أن نوفق في حصد الانتصار».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة