Friday  14/10/2011/2011 Issue 14260

الجمعة 16 ذو القعدة 1432  العدد  14260

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري كأس الأمير فيصل
الهلال يغرد في الصدارة.. والاتفاق والنصر هزما الاتحاد وهجر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

واصل أولمبي الهلال لكرة القدم مسلسل انتصاراته ومحافظا على صدارته بـ18 نقطة، بعد أن كسب مضيفه الفتح بثنائية نظيفة حملت توقيع اللاعب عبدالرحمن الصانع في الدقيقتين 76 و88، جاء ذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الفتح عصر أمس الخميس ضمن الجولة الـ6 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

الاتفاق × الاتحاد

وفي الدمام ألحق فريق الاتفاق الخسارة الأولى بالفريق الاتحادي وذلك بهدف دون رد بعد مباراة شهدت شدا عصبيا من اللاعبين في الفريقين وخصوصا من جانب الاتحاد وخصوصا لاعبه عمر سلطان الذي خول الاعتداء على مدرب الاتفاق عندما قام بالبصق عليه عقب نهاية المباراة والتي كادت أن تدخل لاعبي الفريقين في مشادات بالأيدي لولا تدخل بعض الإداريين في الفريقين في الوقت المناسب.

النصر × هجر

وعلى ملعب الأميرعبدالرحمن بن سعود بالنادي فاز النصر على هجر بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل أهداف النصر طارق العواد (هدفين) وعبدالعزيز العازمي وعبدالاله النصار، في حين سجل أهداف هجر وقاع الشمري ومحمد العنزي،وبهذا الفوز يرتفع رصيد النصر لثماني نقاط.

التعاون × الرائد

بريدة - صالح الغفيص

انتهى اللقاء الذي جمع فريقي الرائد الأولمبي ونظيره التعاون بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جرى بين الفريقين عصر أمس على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ضمن مباريات الجولة 6 في مباراة متوسطة فنياً من الجانبين.

وجاءت النتائج لبقية المباريات على النحو التالي:

الأهلي × القادسية 1-0

الأنصار × الشباب 1-2

الفيصلي × نجران 0-0

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة