Friday  14/10/2011/2011 Issue 14260

الجمعة 16 ذو القعدة 1432  العدد  14260

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شهد مشاركة 1500 طالب واختيار 12 لاعباً للمنتخبات
اختتام مهرجان الأحساء للبراعم وإقامة المهرجان الثاني بجازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

اختتمت فعاليات أول المهرجانات بمشروع منتخبات البراعم 2022 الذي أقيم بالأحساء في استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ونظمه الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وشهد المهرجان مشاركة واسعة وترحيبا كبيرا من قبل المدارس حيث شارك 1533 طالباً يمثلون 48 مدرسة للمرحلة الابتدائية و21 مدرسة للمرحلة المتوسطة.

وحظي المهرجان بمتابعة من قبل المسؤولين في وزارة التربية والتعليم وكذلك المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقد أفرز المهرجان عدداً من المواهب في كرة القدم، حيث تم في نهاية الفعاليات اختيار 7 لاعبين للقائمة النهائية لمنتخب البراعم تحت سن 10 سنوات و4 لاعبين لمنتخب البراعم تحت سن 12 سنة بينما تم اختيار لاعب واحد لمنتخب البراعم تحت سن 14 سنة فيما تم اختيار لاعب واحد لمنتخب الناشئين وتم إرسال بياناتهم للجهاز الفني لمنتخب الناشئين.

من جانبه قدم المشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني شكره للمسؤولين بتعليم منطقة الأحساء على ما بذلوه من جهد من اجل انجاح المهرجان وظهوره بشكل جيد من خلال توفير جميع الإمكانيات وتسهيل كافة السبل والعوائق والتواصل مع اللجنة المنظمة التي قدمت عملاً رائعاً, مؤكداً على أن المهرجان حقق العديد من الأهداف في مقدمتها العمل على الاهتمام بالبراعم والوقوف على المواهب واكتشافها من قبل الأجهزة الفنية بالمنتخبات الثلاثة.

وأشار الزهراني إلى ان المهرجانات ستتواصل حسب الخطة الزمنية للمشروع، حيث سيقام المهرجان الثاني في مدينة جازان خلال الفترة من (24 إلى 29 -11-1432هـ) وستتواجد من خلالها الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الثلاثة وذلك للإشراف والمتابعة واكتشاف المواهب ورعايتها والاهتمام بها من الناحية الفنية والإدارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة