Friday  14/10/2011/2011 Issue 14260

الجمعة 16 ذو القعدة 1432  العدد  14260

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يكمل استعداداته لهجر على ملعب الفتح
النصر يدعم وسطه وهجومه بعباس وريان ويرسل سعود حمود إلى أكاديمية أسباير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أدخل الأرجنتيني غوستافو مدرب فريق النصر الكروي لاعب وسط الميدان العائد من الإصابة أحمد عباس ضمن حساباته الأساسية في تشكيلة الفريق الذي يحل ضيفا مساء الغد على هجر لحساب المرحلة الخامسة من دوري المحترفين السعودي.

وكان التقني الأرجنتيني قد عقد اجتماعا بلاعبي فريقه قبل انطلاق الوحدة التدريبية أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود لتجديد التذكير بأهمية المباراة ومسح الصورة التي كان عليها الفريق في مباراته الأخيرة أمام الفتح.

في غضون ذلك ينتظر أن تشهد التشكيلة بجانب عودة أحمد عباس مشاركة ريان بلال بجانب مالك معاذ من بداية المباراة وذلك على حساب محمد السهلاوي الذي يرجح تواجده على بنك الاحتياط حسب معطيات المناورات والمباراة الودية أمام المجزل.

المران الأخير هذا المساء سيكون على ملعب نادي الفتح، في حين يغادر الفريق ظهراً إلى الأحساء بتشكيلة يغيب عنها حسين عبد الغني للإيقاف وسعد الحارثي الذي يتمتع بإجازة خاصة بمناسبة زفافه مؤخراً.

على صعيد متصل، طلب غوستافو من الجهاز الإداري تأمين مباراة ودية مساء الأحد سيخصصها للبدلاء واللاعبين الغائبين عن مباراة الغد.

من جهة ثانية يغادر المهاجم سعود حمود الاثنين المقبل إلى العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة برنامجه التأهيلي في أكاديمية أسباير القطرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة