Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

منصور زايد يطرح باكورة أعماله «طلع عاشق» ويعقد مؤتمراً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

طرح الفنان الإماراتي منصور زايد أحدث ألبوماته مع شركة روتانا للصوتيات ويحمل عنوان «طلع عاشق» ويحتوي على 15 عملاً غنائياً تنوعت ألحانها بين الإيقاعات الخليجية السريعة المختلفة، إلى جانب الكلاسيكي الحديث.

وتعاون منصور زايد خلال الألبوم مع فايز السعيد بعملين هما «لا حس ولا خبر» كلمات تركي الشريف وأغنية «أنا إشسويت» كلمات سلطان مجلي.. والأغنيتان من توزيع حسام كامل، وتعاون زايد مع الملحن فهد الناصر من خلال عملين في نفس الألبوم، وهي «حلالي حلالك» و»طلع عاشق» من كلمات عبدالله العماني وتوزيع زيد نديم.

وأضيف إلى الألبوم أغنية «خلوني» التي طرحت منفردة كلمات أحمد المري وألحان وليد الشامي وتوزيع وليد فايد، وأغنية «دمع عيني» كلمات بخيت الخوار وألحان علي المحيربي وتوزيع طه العجمي وأغنية «آخر شي» كلمات عبدالعزيز العبكل وألحان أحمد البرهان، وضم الألبوم أغنية «زمن قاسي» كلمات وألحان سيف فاضل وأغنية «ما أنصحك» للشاعر أنور المشيري وألحان محمد مال الله وثلاث أغنيات من كلمات أحمد العلوي لحن اثنتين منها بدر الذوادي وهي حبّيبه» و «عيني عيني» والثالثة من ألحان صلاح الهملان وهي بعنوان «من وين».

وأغنية «قال إيش» كلمات العاني وألحان عبدالله المناعي، وأغنية «خاين» كلمات يونس وألحان محمد العريفي،

وشارك منصور زايد في ألبومه أغنية باللون اللبناني من كلمات سهام الشعشاع وألحان سليم عساف تحمل اسم «مطلوب حب».

يذكر بأن الفنان منصور زايد قام مؤخراً بتصوير أغنية «طلع عاشق» في دبي من إخراج العراقي ياسر الياسري، الذي اختار طريقة جديدة ومختلفة عما قدمه من أغنيات مصورة سابقاً، حيث انتهج تصوير الأغنية بطريقة الصورة الواحدة المستمرة بدون تقطيع عملية التصوير (وان شوت)، ليخرج عملاً رومانسياً بتوزيع موسيقي راقص أبدع الموزع الموسيقي حسام كامل في ترجمة ألحان الملحن فهد الناصر وكلمات الشاعر سعد المسلّم. وقد بدأت تعرض على الفضائيات مؤخراً.

هذا وسيقوم منصور زايد بعقد مؤتمر صحافي بالتعاون مع الشركة المنتجة روتانا للصوتيات والمرئيات، سيبدأ الأول في دبي نهاية هذا الشهر، ثم يتبعه آخر في بيروت في وقت سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة