Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية الأمير مشعل بن ماجد
حديد الراجحي تدعم الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة السبت الماضي حفل تكريم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله الكريم في الحفل السنوي الثاني والثلاثين في فندق جدة هيلتون, بحضور المدير التنفيذي للتسويق لشركة حديد الراجحي المهندس فيصل بن عيدان.

وعبر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد عن شكره وامتنانه لما تقدمه الشركات الوطنية في هذا الوطن الغالي من دعم ورعاية لبرامج الجمعيات الخيرية ومشاريعها التي تصب في خدمة المجتمع, وتساهم في النهوض بالمجتمعات للأفضل في ظل تفعيل الشراكة المجتمعية.

وبيّن المهندس فيصل بن عيدان المدير التنفيذي للتسويق لشركة حديد الراجحي عن سعادته بتشريف سموه الكريم لهذه المناسبة القرآنية المباركة ومشاركته لأبنائه وبناته فرحتهم بختم كتاب الله, مشيراً إلى أن هذا التشريف والتكريم من سموه يأتي امتداداً للرعاية الكريمة التي يحظى بها أبناء وبنات هذا الوطن الغالي. مضيفاً أن هذا التكريم من سموه للشركة يدفعنا إلى المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة المجتمع الذي نعد جزءاً منه وواجب يحتم علينا تقديم كل ما نستطيع لخدمته.

الجدير بالذكر أن شركة حديد الراجحي تعمل دائماً على المساهمة في خدمة المجتمع من خلال الرعايات والدعم لكافة شرائح المجتمع, التزاما منها بدورها الرئيس تجاه مجتمعها المحلي, وتماشياً مع الجهود المبذولة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- للارتقاء بالمجتمع إلى آفاق جديدة تحقق طموحاتهم وآمالهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة