Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في اجتماع صندوق النقد الدولي
«جدوى» تتسلَّم جائزة «أفضل مصرف استثماري إسلامي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسلَّم أحمد الخطيب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار جائزة «أفضل مصرف استثماري إسلامي في العالم» لسنة 2011م، والمقدمة من مجلة غلوبال فاينانس العالمية المتخصصة في القطاع المالي، وجاء الإعلان عن الجائزة على هامش الاجتماع السنوي للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي للعام 2011م، الذي انعقد بواشنطن مؤخراً.

وقال الخطيب: يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة من مجلة غلوبال فاينانس الرائدة في القطاع المالي، وفي هذا الحدث العالمي الضخم الذي يرسم آفاق التنمية الاقتصادية العالمية، الأمر الذي يبين مدى اهتمام العالم المتزايد بقطاع المصرفية الإسلامية وقدرتها على تقديم حلول استثمارية متميزة ومبتكرة.

وأضاف: إن هذا الإنجاز دليل على نجاح السياسات التي تنتهجها شركة جدوى للاستثمار في إدارة أنشطتها وتتويجاً للأداء المتميز الذي رافق الشركة منذ بدء نشاطها في عام 2006م، كما أنه يرسخ اسم شركة جدوى للاستثمار على المستوى المحلي والدولي ويفتح لنا آفاقاً جديدة، وهي تأكيد لعملائنا وشركائنا على إمكانيات الشركة لتقديم الأفضل دائماً.

وتأتي هذه الجائزة في وقت تواجه فيه معظم شركات الاستثمار المحلية أو العالمية تحديات كبيرة جراء ما يشهده العالم من أزمات مالية.

وأكد أن حصول جدوى للاستثمار على هذه الجائزة بفضل الله سبحانه وتعالى أولاً ثم بتميز فريق عمل الشركة، حيث إننا نعتمد بالدرجة الأولى على استقطاب الطاقات البشرية المميزة والمؤهلة تأهيلاً رفيعاً وذات الخبرة والكفاءة العالية، وتعتبر هذه الجائزة إثباتاً على مدى سلامة الإستراتيجيات الاستثمارية التي يعتمدها فريق عملنا في إدارته أموال المستثمرين التي أدت إلى تسجيل نمو مطرد لتلك الاستثمارات.

يُذكر أن الجوائز تقدم للمصارف والبيوت الاستثمارية التي تسهم في تطوير المصرفية والاستثمار الإسلامي وتوفر لعملائها حلولاً متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتمتاز بالابتكار والأداء العالي، ويتم اختيار الفائزين بالجوائز بناء على معايير موضوعية من بينها نمو الأصول، والربحية، والانتشار الجغرافي، والعلاقات الإستراتيجية، وتطوير أعمال جديدة، والابتكار في المنتجات المقدمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة