Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شنايدر إلكتريك تقدم برنامج «StruxureWare™» لمراكز البيانات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدمت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، برنامج (StruxureWare™) الخاص بمراكز البيانات، وهو برنامج الإدارة المصمم لتعزيز توفر وكفاءة البنية التحتية الفعلية لمراكز البيانات.

ويجمع برنامج (StruxureWare) لمراكز البيانات بين الأدوات البرمجية من سوق شنايدر إلكتريك الرائدة لإدارة البنية التحتية لمراكز البيانات (DCIM) مع مرافق إدارة مراكز البيانات (DCFM)، وذلك بغرض تجميع البيانات، والمراقبة والأتمتة والتخطيط ووظائف تنفيذ المهام التي من شأنها أن تتيح رؤية مدمجة ومتعددة الجوانب لأنظمة المهام الفعلية الحاسمة لمراكز البيانات. ويتيح العرض الجديد لمديري مراكز البيانات الحصول على البيانات والأدوات الضرورية لتنفيذ العمليات بشكل أكثر موثوقية وفعالية وإنتاجية وأمن، فضلاً عن مراعاتها للبيئة.

وعلَق كيفن براون، نائب الرئيس لعروض مراكز البيانات العالمية والاستراتيجية في شنايدر إلكتريك قائلا: «تعتمد بيئات عمل مراكز البيانات تقليدياً على الأدوات الإدارية التي تعمل بشكل مستقل والتي تستخدم المعرفة المتخصصة والخبرة التي يمتلكها العديد من المختصين بمجال تقنية المعلومات والمرافق لتعزيز واجهات الإدارة المتخصصة والحصول على المعلومات المطلوبة.»

وأضاف: «توفر شنايدر إلكتريك عبر برنامج ‹ StruxureWare› الخاص بمراكز البيانات، مجموعة من الأدوات التي تسمح لمدراء مراكز البيانات بالوصول والإدارة عبر النطاقات الخاصة بغرفة تقنية المعلومات، والطاقة الكهربائية للمبنى، وجودة التيار، والتبريد والأمن الفعلي لمرافق ومراكز البيانات. كما يزود برنامج خدمات الإدارة بيانات شاملة ودقيقة ومباشرة تسمح للمديرين باتخاذ القرارات بالاعتماد على رؤية متكاملة لمراكز البيانات».

ويوفر برنامج (StruxureWare) الخاص بإدارة مراكز البيانات مجموعة متنوعة من الأدوات البرمجية التي تهدف إلى تحسين كل من المراقبة والجوانب التشغيلية لإدارة مراكز البيانات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة