Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في الاجتماع الثاني لـ(المجلس الشبابي للطلاب والطالبات) بكرسي الأمير سلطان
تكوين «سفراء للهيئة» مهمتهم التواصل الإيجابي بين الشباب مع رجال الحسبة

رجوع

 

جدة - عبدالقادر حسين

عقد المجلس الاستشاري الشبابي لكرسي الأمير سلطان بن عبد العزيز, لأبحاث الشباب وقضايا الحسبة مساء أمس الأول اجتماعه الثاني بحضور (20) طالباً وطالبة, بقاعة المؤتمرات الصغرى بجامعة الملك عبد العزيز بجدة.

وأدار الدكتور فؤاد صدقة مرداد, عضو فريق الكرسي خلال الاجتماع حلقة نقاش, بعنوان (ماذا يريد الشباب من الهيئة؟), وحظيت بمشاركة فاعلة من أعضاء المجلس الشبابي من الطلاب والطالبات، نتج عنها عدد من الأفكار والاقتراحات والتي كان من أهمها تكوين سفراء للهيئة في جميع مناطق المملكة بهدف توطيد وتحسين العلاقة بين الشباب والهيئة.

من جانبه أوضح المشرف العام على الكرسي الدكتور نوح الشهري أن ما يقدمه أعضاء المجلس من الشباب والفتيات للكرسي جدير بالتقدير والاهتمام, ويدل على حرص شريحة الشباب على بناء علاقة فاعلة مع رجال الهيئة والعمل على إزالة كل ما من شأنه تشويه هذه العلاقة، مؤكداً أن المجلس الشبابي للكرسي حريص على أن يكون الصوت الممثل لهذه الشريحة الغالية علينا جميعاً.

وأشاد الشهري بالدعم الكبير الذي يجده الكرسي من معالي رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, ومعالي مدير جامعة الملك عبد العزيز مما سيشكل دافعاً كبيراً لنجاح برامج ومشاريع الكرسي بإذن الله وسيسهم في تحقيق الأهداف المنوطة به.

يذكر أن الاجتماع شارك فيه عدد من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, يتقدمهم الشيخ علي آل حيان, مدير عام فرع الرئاسة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة, وذلك بناءً على طلب الشباب في المجلس الأول لطرح بعض الأفكار والمقترحات على أعضاء الهيئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة