Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد زيارة وكيل وزارة التعليم لشؤون المباني
نادٍ علمي وبيت للطالب وملاعب مجمعة وورشة للحاسب ومشاريع جديدة لتعليم القريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - محمد البدري

قام وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون المباني المهندس فهد الحماد, يرافقه أعضاء من الوكالة، بزيارة تفقدوا خلالها المشاريع التعليمية القائمة والمتعثرة. وقد شملت الزيارة عدداً من المدارس (بنين وبنات)، وتم التركيز على الإنشاءات ومدى مطابقتها للمواصفات المحددة في الكراسة الهندسية, كما استمع الوكيل إلى أسباب تعثر المشاريع من قِبل المقاولين، وتم التشديد على الملاحظات التي تمت معاينتها على أرض الواقع، وطالب بسحب بعض المشاريع التي جاوزت مدة الإنشاء.

هذا، وقد اجتمع الوكيل ومساعدوه مع قسم المباني بالإدارة, بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ سالم الدوسري, وكذلك بعض مهندسي المشاريع، وألقى عليهم الأنظمة والتعليمات الجديدة للوكالة التي سيبدأ العمل بها قريباً, وبشر بأن هناك برامج للمعلمين وجَّه بها سمو وزير التربية والتعليم، منها تجميل غرف المعلمين. وقد أعلن المهندس الحماد أن القريات ستحظى قريباً بنادٍ علمي وملاعب مجمعة وورشة لصيانة الحاسب الآلي ومركز إعلامي متكامل وبيت للطالب, ووجَّه بتذليل الصعاب كافة التي تواجه الإدارة، منها شراء الأراضي وسحب المشاريع وتمديد الشبكة الإلكترونية بين مشاريع الإدارة.

هذا، وقد تجول المهندس الحماد بمعرض يوم الوطن الذي أقامته إدارة التربية والتعليم بالقريات بمناسبة اليوم الوطني الـ81.وقد التقى المهندس الحماد محافظ القريات الأستاذ عبد الله الجاسر, وبحث معه المشاريع التعليمية الحديثة التي ستشهدها القريات قريباً, إضافة إلى تغطية الأحياء الحديثة بالمشاريع التعليمية, وخصوصاً أن هناك نمواً مطرداً عمرانياً وسكانياً بالقريات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة