Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عبر منفذ ( الحديثة ) الحدودي ومخيم الحجاج في ( أبو عجرم )
أمير منطقة الجوف يوجّه بتقديم أفضل الخدمات وتسهيل الإجراءات لضيوف الرحمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف : الجزيرة

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز, أمير منطقة الجوف, جميع الأجهزة الحكومية والمعنية لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن لهذا العام، القادمين عبر منفذ الحديثة التابع لمنطقة الجوف ومنفذ جديدة عرعر التابع لمنطقة الحدود الشمالية, مروراً بمنطقة الجوف.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز الحموان, إن سمو أمير المنطقة أكد على إتمام الاستعداد على أكمل وجه ووفق الإمكانات المتاحة من قبل كل الإدارات المعنية لاستقبال ضيوف الرحمن, وتجهيز مدينة الحجاج الواقعة في مثلث أبو عجرم ، والتأكيد على متابعة الخدمات المتاحة على الطرق الرئيسية.

ولفت الحموان, إلى أن توجيهات سمو الأمير فهد بن بدر، أكدت على تضافر الجهود لتسهيل إجراءات قدوم ضيوف الرحمن بما يكفل نجاح موسم الحج إن شاء الله، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي العهد, وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - الذين يولون خدمة ضيوف الرحمن جل اهتمامهم.

الجدير ذكره أن منفذ جمرك الحديثة, والذي يعتبر أكبر منفذ بري على مستوى المملكة, يستقبل حجاج بيت الله الحرام من 20 جنسية مختلفة ، ويتم تقديم الخدمات لهم من خلال ما جندته لهم حكومتنا الرشيدة من إمكانات بشرية ومادية منذ دخولهم الأراضي السعودية حتى أدائهم مناسك الحج وعودتهم إلى ديارهم سالمين غانمين إن شاء الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة