Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما اطمأن أبو رأس على صحته والأمن يتابع الجناة
ملثمون يعتدون على مدير مدرسة بطعنه بعد مطاردتهم له أثناء توجهه لصلاة الجمعة بالطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - فهد الثبيتي

اعتدى مجموعة ملثمين أمس على مدير مدرسة ثانوية الخليل بن أحمد الأهلية بمحافظة الطائف عبد الله الحارثي بعد أن كانوا قد حاصروه بسيارتين يستقلونهما قبل توجهه للمسجد لأداء صلاة الجمعة وهو يستقل سيارته من نوع (جيمس يوكن) موديل 2009م, فيما كان قد حاول الفرار منهم بعد أن لاحقوه ليصطدم في عمود كهربائي.

إثر ذلك هموا عليه وحطموا الزجاج الأمامي ومن ثم سددوا له طعنتان في كتفه وبيده ثم تركوه بعد أن هربوا من الموقع.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة محافظة الطائف الرائد تركي الشهري أنه مركز شرطة النزهة تلقى بلاغا من مواطن يشير فيه لتعرضه للضرب من قبل أشخاص لا يعرفهم، والعمل جار على إحضار المتهمين على ضوء أوصافهم المتوفرة واستكمال إجراءات التحقيق.

وعلى الفور باشرت الجهات الأمنية الواقعة بعد أن تم نقل المدير المجني عليه لمستشفى الملك فيصل بالطائف حيث خضع لعمليات جراحية لكون الطعنات كانت خطرة إحداها قريبة من القلب والأخرى يعتقد تسببها في قطع أحد أعصاب يده.

وقد قام مدير عام التربية والتعليم بالطائف محمد بن سعيد أبو رأس بزيارة المديرالمجني عليه يرافقه مساعده للشؤون التعليمية فهد الثبيتي وعدد من المسؤولين بالإدارة واطمأنوا على وضعه الصحي فيما أكد مُدير التعليم محمد أبو رأس بأن القضية تُتابع حالياً من قبل الجهات الأمنية وبإذن الله وسيتم التوصل للجُناة.

وأفاد مدير المدرسة المجني عليه من خلال الاستجواب الذي خضع له بأن الأشخاص قد يزيد عددهم عن 6 وأنهم كانوا في سيارتين إحداها من نوع كامري والأخرى ماكسيما منزوعة اللوحات وملثمين تابعوه منذ تحركه نحو الجامع لأداء صلاة الجمعة ، وقيد اتهامه بأن يكونوا طلابا بمدرسته أو من خارجها لهم علاقة بطلاب منها بعد أن كانوا قد حددوا هويته من قبلهم وأنهم أبدوا استياءهم من الطابور الصباحي الإضافي للطلبة المتأخرين عن المدرسة, في الوقت الذي بدأت فيه الجهات الأمنية مباشرة الحادثة ومتابعة الجناة للقبض على المعتدين بعد أن تم رفع البصمات من على سيارة المجني عليه من قبل الأدلة الجنائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة