Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

عودة طلاب المدارس (المعلقة) والمدني يعلن: جميع أحياء الدمام آمنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

أكد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، بأن صباح اليوم السبت سيشهد عودة جميع طلاب المدارس التي تم تعليق الدراسة بها الأربعاء الماضي وقال في تصريحه لـ»الجزيرة» بأن تعليق الدراسة في تلك الأحياء جاء بناء على التقرير الذي تم تلقيه من مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بعد حادثة تسرب الغاز من أحد المصانع بالصناعية الأولى بالدمام.

وأوضح بأن قرار العودة يأتي اعتمادا على التقارير الرسمية من الدفاع المدني، بعد استقرار الوضع وانجلاء الغاز من الجو، مشيراً إلى أن هناك تكاملية بين التعليم والدفاع المدني، وتعاون مستمر فيما يخدم مصلحة المواطن والمقيم.

إلى ذلك أعلن الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية عبر الناطق الرسمي له، المقدم منصور الدوسري، بأن جميع أحياء مدينة الدمام آمنة بعد حادث تسرب الغاز واقتصار المنطقة الاحترازية على محيط المصنع المتضرر لأسباب فنية.

يشار إلى أن الدراسة تم تعليقها بسبب حادث تسرب الغاز الأربعاء الماضي لجميع فئات التعليم في عدد من الأحياء بمدينة الدمام وهي: حي عبدالله فؤاد، إسكان الدمام ، الناصرية، الخالدية الأولى والثانية، الخطوط الحديدية، الريان، حي الجامعيين، المريكبات، الروضة، مدينة العمال، حي الأمير محمد بن سعود، الحرس الوطني، الصفا، بترومين، النزهة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة