Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

إنهم مجرمون
شهروا بـ(وجوههم).. ولا تعطونا (ظهورهم)!

رجوع

 

اطلعت على الخبر الذي نشر في (الجزيرة) يوم الاثنين العدد 14235 وفي صفحتها قبل الأخيرة والذي يقول عنوانه: (تحريات الرياض توقع بمطلقي النار وسالبي الوافدين حيث نجحت التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في القبض على اثنين من الجناة تورطا بسلب وافدين من جنسية عربية وإطلاق النار عليهما من مسدس وإلحاق إصابات بالمجني عليهما حيث تم القبض على المجرمين الذين اعترفا بسرقة الجوال من أحدهما وإطلاق النار من مسدس يحملانه!!).

عموماً أهنئ شرطة منطقة الرياض وعلى رجالها الذين قبضوا على هذين المجرمين في وقت قياسي لينالا جزاء فعلهما وأشكر (الجزيرة) التي نشرت عن هذا الخبر ولكن الذي لفت نظري أن صورة المجرمين كانت من الخلف بحيث تُرى ظهورهم فقط وهنا أقترح على الجهات الأمنية بالتشهير بكل المجرمين سواء كانوا مزورين أو مروجين أو لصوصا وعرض صورهم أمام الملأ كي يكونوا عبرة لغيرهم ممن لديهم روح الإجرام والإخلال بالأمن والآمنين.

وأجزم أنه لو تم نشر صور هؤلاء المجرمين باستمرار فإن غيرهم سيفكرون ألف مرة ومرة قبل الإقدام على الأعمال الإجرامية.

كما أن «التشهير» سيفضحهم أمام الجميع سواء أكانوا يعرفونهم أو لا يعرفونهم فالأمل أن يطبق هذا الاقتراح عاجلاً ونرى وجوه المجرمين لا ظهورهم مع خالص الأمنيات بأن يوفق الله رجال أمننا البواسل في القضاء على كل مجرم وعلى كل من يسيء لهذا الوطن الآمن. وحفظ الله الجميع من كل مكروه.

عبدالعزيز بن عبدالله بن جريد - الرياض

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة