Saturday  15/10/2011/2011 Issue 14261

السبت 17 ذو القعدة 1432  العدد  14261

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدَّم شكره للسناني والنافع.. السكاكر قبل مواجهة الأهلي:
التعاون سيواجه منافساً عنيداً ولاعبونا يُدركون ذلك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

شدَّد مدير الفريق الكروي الأول بنادي التعاون أحمد السكاكر على صعوبة مواجهة فريقه مساء اليوم أمام فريق الأهلي. وأكد السكاكر أن التعاون يُقدِّم مستويات جيدة حتى الآن، لكن العبرة ليست بتقديم المستويات الجيدة فقط بل لا بد من تتويج هذه المستويات بنتائج إيجابية أيضاً، وأعتقد أن فريقنا حقق نقاطاً كان بالإمكان زيادتها عطفاً على المستويات التي قدمناها، لكن يبقى هذا هو حال الكرة.

وقال السكاكر: إن فريق الأهلي قدَّم نفسه هذا الموسم بوصفه واحداً من أفضل الفِرَق في الدوري، ولا تعني خسارته الأخيرة أمام الهلال تواضع مستواه؛ فالأهلي فريق كبير، وأعتبره من أقوى المنافسين على تحقيق بطولة الدوري. واسترسل مدير الفريق التعاوني قائلاً: إذا ما أردنا مجاراة فريق كبير كالأهلي فعلينا أن نلعب بروح التعاون المعروفة، وبإذن الله نحن قادرون على ذلك في ظل الخطوات الواثقة التي يخطو بها فريقنا بحمد الله على الأصعدة كافة. وأضاف: لدينا لاعبون - ولله الحمد - يدركون جيدًا حجم صعوبة فريق بحجم الأهلي، وإن شاء الله نجومنا سيواصلون تألقهم الذي قدموه في الجولات الماضية، بل أثق بأنهم سيقدمون أفضل مما قدموا في الجولات الماضية، وسيؤكدون من جديد أنهم رجال وعلى قدر كبير من الثقة التي وُضعت بهم من قِبل إدارة الفريق وجهازه الفني، وقبل ذلك جميع الجماهير التعاونية.

وفي ختام حديثه قدّم السكاكر شكره لمدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم عبدالعزيز السناني ولمدير ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة سليمان النافع على جهودهم الكبيرة في تسهيل أداء فريقه لتدريباته اليومية على ملاعب مدينة الملك عبدالله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة