Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«طيران ناس» تعقد ورشة عمل مع 300 وكالة سياحة بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت طيران ناس ورشة عمل موسعة ضمت 300 مشارك من وكالات السياحة والسفر، وذلك في مدينة جدة. وأشار مدير مبيعات المنطقة الغربية بطيران ناس، المهندس محمد باسودان، من خلال ورشة العمل التي نظمتها الشركة بفندق رمادا إلى أهمية التواصل المستمر والفعَّال بين إدارة المبيعات بالمنطقة الغربية والوكالات السياحية بهدف تقديم خدمات أفضل للمسافرين.

وأكد باسودان أهمية قطاع وكالات السياحة والسفر بوصفه أحد منافذ البيع الرئيسية التي يهتم طيران ناس بتطويرها؛ حيث إن عدد الوكالات المعتمدة من قِبل الشركة نما بشكل ملحوظ في العام الحالي مقارنة بعام 2010م.

وأضاف بأن متوسط مبيعات التذاكر من خلال وكالات السياحة والسفر يتمتع بنمو بنسبة 33 % تقريباً حتى الآن، وهذا يعكس النجاح المشترك الذي يحققه طيران ناس بالتعاون مع وكالات السياحة والسفر. ويتناغم هذا النمو مع مخططات طيران ناس ومعدلات النمو لإجمالي المبيعات. موضحاً أن مبيعات طيران ناس في سنة 2007 م كانت قرابة 97 مليون ريال سعودي، لكنها الآن تعدت حاجز المليار ريال سعودي سنوياً. وتقتضي الخطة الحالية لعام 2011م تحقيق عائدات تصل إلى 1.4 مليار ريال.

وتضمنت ورشة العمل حواراً مشتركاً مع ممثلي وكالات السياحة والسفر لمناقشة فرص التطوير من أجل تقديم خدمات أكثر سلاسة للمسافرين. كما تم عرض تفصيلي لأهم إنجازات طيران ناس، وبالأخص اهتمام الشركة بتوفير أحدث الطائرات؛ حيث يبلغ متوسط عمر الطائرات 18 شهراً تتميز جميعها بالمقاعد الجلدية ورحابة التصميم الداخلي مقارنة مع مثيلاتها في قطاع الطيران السياحي أو الاقتصادي.

وقد عبَّرت شركات السياحة والسفر عن تميز طيران ناس بتقديم الأسعار المنافسة وتطور الخدمات الملحوظ مع الالتزام بدقة المواعيد، وهذا كان له عظيم الأثر في مضاعفة شريحة المسافرين الذين يفضلون الحجز مع طيران ناس بوصفها خيارهم الأول.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة