Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«هرفي» تقدم هالبينو برجر «الشهية الحارة»

رجوع

 

أطلقت شركة مطاعم هرفي منتجا جديدا رائعا وباهرا يضاف إلى قائمة وجباتها الشهيرة المتميزة ، وهو (هالبينو برجر) ، الوجبة الجديدة من هرفي وهي مكونة من خبز هرفي الطازج بالإضافة إلى قطعة لحم رائعة من إنتاج مصانع هرفي للحوم ممزوجاً إليها شرائح الهالبينو الحار والجبن الرائع واللذيذ ، وتقدم هذه الوجبة الرائعة إلى كافة زبائن هرفي في جميع مطاعمها في مختلف مناطق المملكة.

وحرصاً منها على تقديم وجبتها اللذيذة والجديدة بشكل راقٍ ومميز ، قامت سلسلة مطاعم هرفي بإطلاق حملة ترويجية على منتجها الرائع والجديد بعنوان «هالبينو برجر.. شهية..حارة..مولعة» ، هذه الحملة المدروسة بعناية من الناحيتين التسويقية والإنتاجية أتت للتعريف بهذا المنتج الجديد والرائع ولتلبية الطلب الكبير على هذا المنتج والذي لاقى نجاحاً كبيراً من قبل متذوقي الهالبينو الحار ومحبي وعشاق وجبات هرفي.

جدير بالذكر أن سلسلة مطاعم تقدم جميع أنواع البرجر من دجاج ولحم وسمك ، بالإضافة إلى ثلاثة أنواع من السلطة الطازجة (اليونانية والخضراء وسيزرز) ، كل ذلك يقدم إلى زبائنها المميزين من خلال فروعها التي تفوق 183فرعاً,وترحب بعملائها الكرام من خلال فروعها الجديدة في الزلفي ومكة المكرمة,وهذا يؤكد تميز هرفي كشركة رائدة في المملكة وخارجها بجودتها وتنوع وجباتها واعتدال أسعارها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة