Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ذيب لتأجير السيارات تعزِّز أسطولها بإضافة «موديلات» جديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة (ذيب) لتأجير السيارات عن خططها لتوسيع أسطولها من سيارات مرسيدس، BMW شيفروليه، نيسان، وهيونداي في فروعها الموزعة على مناطق المملكة، بهدف تعزيز أسطولها من السيارات الفخمة, والسيارات ذات الصفة الاقتصادية والعملية.

وجاء استلامها لأسطول السيارات بعد إبرامها عدة اتفاقيات مع وكلاء السيارات في السعودية، حيث قامت شركة ذيب بتوقيع اتفاقية مع شركة (إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات) تتضمن تزويدها بسيارات مرسيدس موديل 2012، كما وقّعت اتفاقية مع وكلاء سيارة BMW شركة محمد يوسف الناغي للسيارات، تضمنت تزويدها بسيارات BMW موديل 2012، وعقدت اتفاقاً مع شركة (الوعلان) وكلاء هيونداي لبيعها، تشكيلة من سيارات هونداي موديل 2012.

وجاء ضمن الصفقات التي عقدتها الشركة عقد اتفاقيات مع كل من (العيسى للسيارات) و(وكلاء شركة جنرال موتورز) لتزويد الشركة بسيارة شيفروليه أفيو - عادي وأتوماتيك، كذلك تم الاتفاق مع وكيل نيسان (الحمراني) بتزويدها بسيارات نيسان «صني»، وتم الاتفاق أيضاً مع وكيل تويوتا لتزويدها بسيارات ليكزس 460 و 350 م 2012.

ويتمتع أسطول شركة ذيب الآن بتنوّع كبير في فئات السيارات حتى وصل إلى أكثر من 55 نوعاً مقسمة على الفئات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والفاخرة، ذات الدفع الرباعي، وسيارات النقل الخفيف والمتوسط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة