Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جميل» تكشف عن تويوتا هايلكس 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في حفل بهيج حضره حشد كبير من عشاق سيارة النقل التجارية الأكثر مبيعاً في العالم، كشفت شركة عبد اللطيف جميل عن أحدث موديلات تويوتا هايلكس 2012 لأول مرة في المملكة، حيث قام الأستاذ رعد السعدي، المدير العام التنفيذي للمبيعات، بتدشين السيارة بحضور كل من الأستاذ محمد فيد، مدير السيارات التجارية، وعصام نوار، مدير قسم تخطيط المنتج، وعادل عزت، مدير تنفيذي لقسم التسويق، بالإضافة إلى عدد من المدراء التنفيذيين في الشركة.

وبهذه المناسبة، أشار الأستاذ السعدي «استطاعت هايلكس منذ إطلاقها عام 1968 أن تحتل مكانة ريادية في قطاع سيارات النقل التجارية وباتت مقياساً يحتذى به من قبل المصنعين الآخرين، وما زالت ترتقي بتلك المقاييس عاماً بعد عام بتقنيات جديدة تتوافق مع احتياجات وتطلعات العملاء المتزايدة.»

وعقب الإطلاق الرسمي للسيارة من مدينة جدة، ستجول قافلة من سيارات هايلكس أنحاء المملكة، وتتوقف عند 16 مدينة، لتمنح الأهالي فرصة تجربة السيارة والتعرف على المميزات الجديدة التي أدخلت على موديلات هايلكس 2012. وستشمل الجولة التعريفية كلاً من مكة، وأبها، وخميس مشيط، والرياض، والخبر، وبريدة وغيرها... وصولاً إلى حائل كمحطة أخيرة.

وأضاف السعدي «لعلها في مرحلة ما، كانت تعتبر سيارة الهايلكس سيارة تجارية فحسب، لكن مع مرور الزمن تم تطويرها لتصبح سيارة متعددة الاستخدامات. وفي سبيل هذا، عمدت تويوتا إلى تحديث تصميم السيارة بحيث يجمع ما بين الأداء والراحة، لتغدو هايلكس علامة فارقة في عالم سيارات النقل.»

واختتم «بالإضافة إلى التحسينات النوعية التي ترتقي بالجودة المعهودة عن سيارات هايلكس وتزيد من اعتماديتها وقدرتها على التحمل، حظيت موديلات 2012 بترقية مميزات المقصورة الداخلية، فلوحة القيادة أصبحت أكبر وأكثر وضوحاً وتطوراً بثلاثة عدادات، لتعكس الطابع الرياضي لهايلكس وتعطي شعوراً بالسعة والرحابة. كما تم تزويد السيارة بشاشة لمس ملونة مقاس 6.1 بوصة لتشغيل الوسائط المتعددة.»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة