Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مطمئنة» يشارك في فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقيم مركز مطمئنة للطب النفسي عددا من المحاضرات التوعوية النفسية والفعاليات المفتوحة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية بالتعاون مع شركة «ليلي Lilly» الذي يوافق اليوم الأحد 16 / 10 / 2011م وتأتي الفعاليات ضمن ملتقى مطمئنة النفسي الأول.

وأعلن المركز الإعلامي للفعاليات أن الملتقى سيتم افتتاحه بمحاضرة للدكتور ماهر العربي عن (المهارات النفسية للتعامل مع الأطفال) من الساعة 5:00 وحتى 6:00 مساءً حيث سيتحدث عن الأساليب والطرق الذكية للتعامل مع الطفل وأنماط السلوك المختلفة التي قد يفاجأ بها الأب والأم والطرق المثلى للتعاطي معها.

ثم تتلوها محاضرة للأخصائية هيا السويلم بعنوان (التغيرات النفسية للمرأة بعد الولادة) من الساعة 6:30 وحتى 7:30 مساء وستتحدث خلالها عن أهم الأعراض النفسية التي تعاني منها آلام بعد الولادة وكيفية التعاطي معها بشكل أكثر نضجا ووعيا من قبل المرأة الحامل ومن قبل زوجها والمحيطين بها، ثم تليها محاضرة للأخصائي ضياء الدين عادل عن الأسباب النفسية للسمنة من الساعة 8:00 وحتى 9:00 مساءً وسيشرح خلالها أثر الأسباب النفسية على إصابة الشخص بالبدانة وكيفية التخلص من البدانة عن طريق اتباع أساليب نفسية كذلك.

الجدير بالذكر أن جميع المحاضرات ستقام بشكل مجاني، ويأتي ذلك ضمن حرص مركز مطمئنة الطبي على نشر الوعي النفسي بين مختلف شرائح المجتمع.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة