Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حول قرارات عضوية المرأة
ولي العهد والنائب الثاني يقدِّران مشاعر أمير وأهالي تبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وأهالي المنطقة، على مشاعرهم ودعواتهم الطيبة بمناسبة صدور قرار خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بمشاركة المرأة في عضوية مجلس الشورى ومشاركتها في عضوية المجالس البلدية وفق الضوابط الشرعية.

وقال سمو ولي العهد في برقية جوابية لسمو أمير منطقة تبوك: «إننا لنشكركم وأهالي منطقة تبوك على مشاعركم ودعواتكم الطيبة مؤكدين على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على كل ما فيه مصلحة الوطن والمواطنين، ونسأل المولى سبحانه وتعالى أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه، إنه سميع مجيب».

كما وجّه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وأهالي المنطقة، على ما عبّروا عنه من مشاعر طيبة بمناسبة صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - على إنشاء جامعة فهد بن سلطان الأهلية بتبوك.

وقال سمو النائب الثاني في برقية جوابية لسمو أمير منطقة تبوك: «اطلعنا على برقية سموكم التي بعثتم بها باسمكم ونيابة عن أهالي المنطقة بمناسبة صدور موافقة سيدي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - على إنشاء جامعة فهد بن سلطان الأهلية بتبوك، وإشادة مجلس أمناء الجامعة وجهازها الأكاديمي وطلبتها بالرعاية الكريمة والدعم غير المحدود من لدن القيادة الرشيدة لكل ما فيه خير وتقدم هذه البلاد ومواطنيها في كافة المجالات.

وإننا إذ نشكر سموكم والأهالي على ما أبديتموه من مشاعر طيبة ودعوات مخلصة، لنتمنى لسموكم وللجامعة ولمجلس أمنائها مزيداً من التوفيق».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة