Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

زوار الخرج سياحة وتراث يشيدون بتميز التنظيم.. واستديو المهرجان بصبغة احترافية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد الموسى، سليمان الظفيري

أبدى زوار مهرجان الخرج سياحة وتراث سعادتهم بإقامة المهرجان للسنة الثانية على التوالي, مؤكدين أن المهرجان في هذا العام شهد نقلة نوعية في الفعاليات المتنوعة مطالبين باستمراره في الأعوام القادمة كي ينافس المهرجانات المتعددة في المملكة التي تحاكي الموروث الشعبي.

وقال عضو المجلس الأستاذ عبدالله بن ماجد الحقباني: «اختصرتم شعار المهرجان «متعة ببساطة الماضي» وقدمتموه بقالب مميز من خلال تنوع الفعاليات ومشاركة الجهات الحكومية التي كان أبرزها ركن المؤسسة العامة للصناعات الحربية والكلية التقنية». وقال مدير إدارة المعارض والتسويق بالمؤسسة العامة للصناعات الحربية العقيد مهندس ركن سعيد البلوي إن المهرجان شهد تطوراً ملحوظاً عن المهرجان السابق من خلال تنوع الفعاليات وزيادتها, كما تحدث عن المؤسسة العامة للصناعات الحربية ووصفها بالجزء الذي لا يتجزأ من الماضي العريق والتراث الأصيل, وأضاف قائلاً إن صناعة المؤسسة يجب أن تبرز في هذه المحافظة.

وقال المقدم التلفزيوني وقائد فرقة نجوم المملكة إبراهيم المعيدي الذي قدم عرضاً مميزاً في فقرته الترفيهية إن التغطية الإعلامية للمهرجان تشهد نقلة نوعية وأبرز ما ميز المهرجان روعة التنظيم والحضور الإعلامي وأضاف: «أعتبر مشاركتي في المهرجان إضافة كبيرة لي كمذيع تلفزيوني»، ولم يخف المذيع المعيدي إعجابه بالأركان والمعارض مؤكداً أن شعار المهرجان «متعة ببساطة الماضي» يؤكد ذلك. وذكر العم سالم صالح الذي يزور المهرجان لأول مرة أن الفعاليات جيدة وأن تطلعاته للمهرجان كبيرة بحجم الخرج المشهورة بالتراث.

وقال طلال جابر الفيفي إن المهرجان شامل ويحسب لأهل الخرج وممتع للأطفال، خصوصاً أن الموجودات في المهرجان من الصعب أن تجدها خارج أسواره.

من جانب آخر أشاد عدد من المسؤولين والزوار بالنقلة النوعية في المهرجان والمتمثلة في استديو المهرجان الذي استحدثته اللجنة الإعلامية حيث ذكروا أن فكرة الاستديو تعد فكرة جديدة على المهرجانات في الخرج وتؤكد أن الغرفة التجارية -القائمين على التنظيم- يطمحون بالبحث عن الجديد لتطوير المهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة