Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سفير المملكة لدى لندن يستقبل المدير العام لـ(واس)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة أمس في مقر السفارة في لندن مدير عام وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين.

وتم خلال الاستقبال الحديث عن مستقبل عمل وكالات الأنباء في ظل وجود وسائل إعلامية حديثة.

وثمن سمو الأمير محمد بن نواف الجهود التي تبذلها وكالة الأنباء السعودية في مواكبة التغيرات في وسائل الإعلام والأخذ بوسائل التقنية الحديثة واهتمامها بالعناصر البشرية الوطنية، مشيداً في نفس الوقت بجهود معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في الرقي بقطاعات وزارة الثقافة والإعلام المختلفة.

وأكد سموه أهمية مواصلة وكالة الأنباء السعودية لمسعاها في الأخذ بوسائل التقنية الحديثة وتعزيز موقع الوكالة الريادي على مستوى وكالات الأنباء الوطنية.

وأطلع مدير عام وكالة الأنباء السعودية خلال الاستقبال سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة على أهم الموضوعات التي ناقشها اجتماع المجلس التنفيذي لوكالات الأنباء العالمية والمنعقد في لندن ومن ضمنها برنامج المؤتمر الدولي الرابع الذي سيعقد في الرياض في العام 2013م.

وأعرب الحسين عن شكره وتقديره لدعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز لمكتب الوكالة في لندن، مؤكداً أن هذا الدعم ليس بمستغرب من سموه لما عرف عنه من متابعة دقيقة وشاملة لتطورات العمل الإعلامي والصحفي على الصعيد الدولي والمحلي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة