Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير الوليد: «فخورون بما وصلت إليه سلطنة عُمان من تقدم
السلطان قابوس والأمير الوليد بن طلال في حفل افتتاح دار الأوبرا السلطانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

قام صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بزيارة لسلطنة عُمان يوم الأربعاء الماضي والتقى سموه بجلالة السلطان قابوس وصاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء وحضر افتتـاح دار الأوبرا السلطانية، تضمن الوفد المرافق كل من سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات والدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصــة لسمو رئيس مجلس الإدارة وحسناء التركي المديرة التنفيذية لقسم السفريات والعلاقات الخارجية.

وكان في اسـتقبال سموه لدى وصوله في مطار مسقط الدولي مستشار جلالة السلطان لشئون التخطيط الاقتصادي محمد الزبير ووزير السياحة الشيخ عبد المالك الخليلي ووزير ومستشار المالية عبد الملك الهنائي والسفير السعودي لدى سلطنة عُمان عبد العزيز التركي. وفور وصول سمو الأمير الوليد توجه سموه مع الوفد المرافق له إلى دار الأوبرا السلطانية حيث التقى بجلالة السلطان قابوس وتم مناقشة العلاقات الأخوية ما بين البلدين وعدد من المواضيع الاقتصادية والاستثمارية وسـبل تعزيزها.

كما حضر اللقاء صاحب السمو هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد وزير التراث والثقافة. وعلّق الأمير الوليد بقوله: «نحن فخورون بكل ما وصلت إليه سلطنة عُمان الشقيقة من تقدم على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي في ظل قيادة السلطان قابوس».

وحضر حفل افتتاح دار الأوبرا السلطانية عدد كبير من الأمراء والأعيــان وكبــار الشخصيات بالإضافة إلى التواجد الإعلامي.

وتشمل استثمارات الأمير الوليد من خلال شركة المملكة القابضة في سلطنة عُمان في القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي، وفي قطاع الفنادق عن طريق فورسيزونز عُمان، وفندق وفيرمونت «ذا ويف»، وفندق موفنبيك صلالة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة