Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة طيبة يحث على سرعة إنجاز مشروعات الجامعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

قال معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة لمهندسي ومقاولي مشاريع الجامعة إن عليهم إنجاز المشاريع التي ينفذونها بجودة وسرعة.

جاء ذلك خلال جولة تفقديه لمعاليه على مشاريع الجامعة التي يجري تنفيذها في الوقت الحالي وقد رافق معاليه في الجولة وكلاء الجامعة وأعضاء اللجنة العليا للمشاريع بالجامعة، والمشرف العام على الشئون الفنية الدكتور وليد كعكي ومهندسو الإدارة.

وشملت الجولة مشروع كلية التربية (بنين) والذي قطع شوطا كبيرا في الإنجاز الفصول الدراسية المشتركة للطلاب، ومبنى كلية العلوم والمبنى الإداري التعليمي والذي تم الانتهاء منه ويجري حالياً التشطيبات النهائية للمبنى، ومبنى التشغيل والصيانة، والورش المركزية، ومبنى محطة توليد الكهرباء، ومبنى كلية التربية بشطر الطالبات، ومبنى الإدارة العليا، ومبنى قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بالإضافة لعدد من المشاريع والتي يجري تنفيذها حالياً.

وقد ناقش معاليه وبحضور وكلاء الجامعة وإدارة الشئون الفنية عددا من المقاولين المشرفين على هذه المشاريع مطالباً سرعة الإنجاز مع أهمية الجودة، كما استمع لعدد من احتياجات وملاحظات بعض المقاولين في تنفيذ هذه المشاريع.

وأوضح معاليه عقب الجولة أن الجامعة تتلقى دعماً سخيا من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وذلك للانتهاء من المشاريع الجامعية حيث بلغت ميزانية هذا العام أكثر من 1.200.000.000 مليار ومائتي مليون ريال، وأن مشاريع الجامعة سيتم الانتهاء من 75 % منها خلال الثلاث سنوات المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة