Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنفيذاً لتوجيه خادم الحرمين الشريفين
ترقية 430 ضابطاً في مختلف وحدات الحرس الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رقم أـ213 وتاريخ 14ـ11ـ1432هـ القاضي بترقية 430 ضابطاً في مختلف وحدات الحرس الوطني، ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني، قلّد معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري أمس السبت في رئاسة الحرس الوطني الضباط الذين صدرت قرارات ترقيتهم إلى رتبة لواء.. ونقل معاليه تهنئة خادم الحرمين الشريفين للضباط، كما نقل معاليه تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وقدم التهنئة للضباط المترقين على هذه الثقة الملكية والتي ستكون بإذن الله دافعاً للمزيد من التفاني لخدمة بلادنا الغالية وتمنى معاليه للجميع دوام التوفيق.

ثم ألقى اللواء الركن دماك بن عبدالعزيز دعبش مدير الإدارة العامة للعلاقات والمراسم كلمة نيابة عن زملائه الضباط المترقين عبّر فيها عن عظيم سعادتهم بهذه الثقة الغالية، رافعاً أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية -حفظه الله-؛ داعياً الله أن يمده بالصحة والعافية.. وقدم اللواء الركن دماك خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على ثقته ودعمه لمنسوبي الحرس الوطني؛ وأكد أن هذه الثقة الغالية سوف تكون دافعاً لبذل المزيد من الإخلاص والعطاء. وقد حضر الحفل معالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق سليمان بن محمد بن زعير ورؤساء الهيئات العسكرية.

ومن جهة أخرى قلّد عدد من قادة الوحدات في الحرس الوطني أمس الضباط الذين شملتهم قرارات الترقية في مختلف مناطق المملكة، وقدم القادة التهنئة للضباط المترقين، متمنين لهم التوفيق وبذل الجهد والعطاء لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة