Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مصادر(الجزيرة) تكشف عن مفاجأة بمستشفى حكومي بحائل
استقدام أخصائي نساء وولادة لا يتقن الولادات ويطلب نقله لمركز صحي صغير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل : سعود الرفاع

كشفت معلومات مثيرة, حصلت عليها ( الجزيرة ) من داخل أروقة مستشفى النساء والولادة بحائل, عن استقدام وزارة الصحة لأخصائي نساء وولادة منذ حوالي أسبوعين ليس لديه خلفية في إجراء العمليات القيصرية ولا خياطة الجروح بعد العمليات , ولا التعامل مع الولادات الطبيعية للنساء . وأوضح لنا مصدر خاص بالمستشفى ( تحتفظ الجزيرة باسمه ) أن وجود هذا الأخصائي بالمستشفى , يعد خطراً على النساء , لكونه لا يستطيع الدخول ومباشرة حالات الولادة في غرف العمليات . وقال المصدر : إن وجوده قد يتسبب في حدوث أخطاء طبية فادحة على المراجعات , وعلى نفسه . مضيفا : بأن الإخصائي سبق أن تقدم بطلب نقله إلى أي مركز صحي صغير آخر , بدلاً من عمله الحالي في المستشفى لعدم إلمامه بما تتطلبه حالات الولادة وعملياتها منه حاليا , ولايزال ينتظر قرار النقل .

يذكر أن ( الجزيرة ) كانت قد نشرت في وقت سابق عن طبيب أفريقي قام بخدش طفل, وقطع أذن طفل آخر في نفس المستشفى وفي مدة لا تتجاوز الشهرين، و لم يتخذ بحقه سوى الحسم سبعة أيام من راتبه الشهري .

هذا وقد طالب عدد من الأهالي المسؤولين في وزرة الصحة, سرعة التدخل بتوجيه أطباء متخصصين أكفاء وعلى مستوى عال لمستشفى الولادة والأطفال بحائل , ووضع الحلول لتفادي تكرار مثل هذه الأخطاء الفادحة .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة