Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس إيطاليا يستقبل مستشار خادم الحرمين والوفد القضائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض:

استقبل فخامة رئيس الجمهورية الإيطالية في القصر الرئاسي صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين ورئيس فريق التحكيم السعودي والمشرف على برنامج تدريب القضاة في الخارج.

وفي بداية الاستقبال تبودلت الأحاديث الودية بين الجانبين، وقدم سموه شرحاً عن القضاء في المملكة العربية السعودية وما يوليه خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- شخصياً من اهتمام بمجال القضاء وتخصيص برنامج لتطويره تحت مسمى (برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير مرفق القضاء).

من جانبه، أبدى فخامة رئيس الجمهورية إعجابه بهذا التطور في المجال القضائي في المملكة, وترحيبه بعقد اللقاءات والدورات بين الجانبين, كما أبدى استعداده للتعاون في مجال القضاء بين الجانبين، حيث إن فخامة رئيس الجمهورية يعتبر أعلى سلطة تمثل القضاء في أيطاليا.

وفي نهاية الاستقبال تم تبادل الهدايا التذكارية بين فخامة الرئيس وسموه.

وتأتي زيارة سموه والوفد القضائي المرافق للجمهورية الإيطالية لحضور (ندوة للتعريف بمشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير القضاء السعودي). حضر اللقاء القائم بالأعمال في السفارة السعودية في روما الأستاذ عدنان بن عبد الرحمن المنديل والوفد المرافق لسموه والذي يضم كلاً من فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن صالح الراجحي وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن محمد المتيهي والدكتور عبد الله بن سعد العريفي والأستاذ فهد بن عبدالله العرفج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة