Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

 

الكتابُ الجميلُ
إبراهيم بن سليمان الوشمي

رجوع

 

في الحفل الكبير الذي أقيم بمدينة بريدة احتفاءً باليوم الوطني الواحد والثمانين لمملكتنا الحبيبة والذي شرفه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفظه الله، قام الأستاذ الأديب أحمد بن حسن المنصور بتوزيع كتابه (بريدة - نهضة وسياحة) على الحاضرين في طبعته الجديدة الثانية المزيدة والمنقحة، حيث حوى الكتاب (116) معلماً من معالم بريدة في ثلاثة ملاحق فيها صور وكلمات وأشعار عربية فصيحة ونبطية وآراء ومقترحات.

إنه كتاب قيم ألفه الأستاذ أحمد في وصف بريدة وما تحويه من أماكن وآثار ومعالم ودوائر حكومية ومؤسسات وشركات وغيرها، كتابٌ لا يستغني عنه الباحث والسائح فهو جامع للمعلومات والإنجازات والأقوال يقع الكتاب في (300) صفحة من القطع الكبير في طباعة ملونة جميلة وبإخراج لا مثيل له.

(بريدة - نهضة وسياحة) إضافة دسمة للمكتبة السعودية والعربية ومرجعاً موثقاً لكل ما يحويه ذلك الكتاب القيم وما يزخر به من صور ومناظر وآثار أكثر من (370) صورة لمعالم بريدة وخارطة ملونة لها.

شكراً لابن بريدة الأستاذ أحمد المنصور على ما بذله من جهد وعناء ليظهر كتابه البديع رائعاً وجميلاً كما بريدة رائعة وجميلة، إنه كتاب يوثق منجزات الوطن وحب المواطن لوطنه وولاة أمره.

وها هو حب الوطن يتدفق بذلا وعطاء وتأليفا، إنه وطن البذل والعطاء يستحق منا الكثير والكثير ولن نوفيه حقه.

بريدة

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة