Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مارادونا: لن أترك الوصل قبل انتهاء عقدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا استمراره على رأس الجهاز الفني لفريق الوصل الإماراتي حتى نهاية تعاقده الذي يمتد لعامين.

واستبعد مارادونا التفكير في الرحيل عن الوصل إثر الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام نادي دبي بخمسة أهداف قبل أسبوع ضمن كأس المحترفين الإماراتي.

وقال في مؤتمر صحفي مخصص للحديث عن لقاء الوصل مع الشارقة المقرر اليوم الأحد، في الجولة الأولى من دوري المحترفين الإماراتي: «من يعتقد أنني سأترك الوصل بعد الخسارة من دبي فهو مخطئ وسأعمل بإخلاص حتى نهاية عقدي بعد عامين».

وأضاف مارادونا: «مدرب أرسنال الإنجليزي ارسين فينجر خسر مؤخراً بثمانية أهداف، رغم أن ميزانية نادي الوصل لا تساوي واحداً في المئة من ميزانية النادي الإنجليزي، لكن فينجر لم يرحل بل هو سعيد، لأنه نجح بتسويق سمير نصري (الذي انتقل إلى مانشستر سيتي) وسيسك فابريجاس (الذي انتقل إلى برشلونة)».

وأكد مارادونا الذي قاد الأرجنتين للفوز بلقب كأس العالم 1986، أنه سعى في الفترة الماضية إلى حل بعض المشاكل النفسية التي خلفتها الخسارة أمام دبي استعداداً للقاء الشارقة.

وتحدث مارادونا عن مشاكل الاحتراف في الإمارات وانه مازال يعاني من عدم تفرغ لاعبي الوصل من العمل، حيث يرتبط مجموعة منهم في وظائف حكومية ولا يلتحقون بتدريبات الفريق في كل الأوقات مما يعيق عمله معهم.

وقال إنه أحياناً يتواجد معه في التدريبات 12 لاعباً وأحياناً 16 لاعباً وفي أوقات أخرى يحضر 24 لاعباً وهذا الأمر «مقلق ومحبط له».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة