Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد التعادل مع الشباب.. رئيس الاتحاد:
كنت من أكثر المطالبين بإعطاء الحكم السعودي فرصة.. ولكن حان وقت عودة الأجنبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أشاد رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بما قدمه فريقه في مباراته أمام الشباب من مستوى مميز على الرغم من غياب عدد من اللاعبين الدوليين بقرار فني من المدرب ديمتري الذي فضل إراحتهم في اللقاء بعد أن شاركوا ضمن صفوف المنتخب الوطني في مباراته أمام تايلند بالإضافة إلى غياب اللاعب الكويتي فهد العنزي بداعي الإصابة مشيرا إلى أنه سيتم صرف مكافأة فوز للاعبين تقديرا لما قدموه في اللقاء.

واستغرب رئيس النادي قرار حكم اللقاء باستئناف اللعب أثناء سقوط لاعب الاتحاد نايف هزازي في الكرة التي نتج عنها هدف التعادل لفريق الشباب مؤكدا بأنه كان دائما من أشد المطالبين بإعطاء الحكام السعوديين الفرصة الكاملة لإبراز طاقاتهم إلا أن ما شاهده في لقاء اليوم سيجعل نادي الاتحاد يعيد النظر في مسألة استقطاب حكام أجانب لقيادة مبارياته.

وفي ختام حديثه امتدح الدعم والمؤزرة التي وجدها الفريق من جماهيره الوفية في مدينة الرياض والتي كانت متميزة بحضورها وتشجيعها طيلة المباراة.

هذا ووعد مدرب الاتحاد البلجيكي ديمتري لحظة وصوله إلى جدة جماهير ناديه على تحقيق البطولة الآسيوية من خلال تحقيق الفوز على فريق تشانبوك الكوري الجنوبي يوم الأربعاء القادم والوصول إلى المباراة النهائية وتحقيقها مبدياً ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه على تحقيق هذا الشيء، وامتدح ديمتري لاعبي فريقه على المستوى الفني الكبير الذي قدموه في مباراة الشباب الماضية رغم النقص الكبير الذي كان يعاني منه الفريق جراء غياب أكثر من لاعب أساسي.

واستغرب البلجيكي من قرارات الحكم الدولي عبدالرحمن العمري الذي قال: أستغرب بأن يكون حكما دوليا ويقع في مثل تلك الأخطاء التي ساهمت في تعادل الفريق الشبابي الذي وصفه بأنه لا يستحق التعادل أمام فريقه الذي كان الأفضل فنياً داخل أرضية الملعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة