Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن وصلوا لدور الأربعة من بطولة العالم للكاراتيه .. القناص:
هؤلاء نجوم المستقبل.. ويجب عدم الاستعجال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ماليزيا – الموفد الإعلامي :

تختتم اليوم الأحد بطولة العالم السابعة للكاراتيه للناشئين والشباب والأولمبي والمقامة حالياً في ماليزيا.

حيث خرج اللاعب عبدالله الحربي من دور الأربعة بعد منافسة قوية مع اللاعب الفرنسي الذي امتد اللقاء إلى الوقت الإضافي، كما تأهل لدور الثمانية فيصل الجاسر وخرج من اللاعب الهنغاري في منافسة قوية لم تمكنه من الفوز، وقدم اللاعب مسفر القحطاني مستويات كبيرة في بعد أن تغلب على اللاعب الهندي وخسر في دور الأربعة من اللاعب الفرنسي.

وقدم اللاعب بدر العتيبي نفسه كأفضل لاعب في صفوف المنتخب عندما وصل إلى دور الأربعة وخسر في الثواني الأخيرة من الجولة وأظهر إمكانيات عالية في منافسة مع اللاعب الإيطالي. ويختتم اللاعب فارس بارحمة مشاركة اللاعبين السعوديين في هذه البطولة، حيث يقابل اللاعب الصيني صباح اليوم.

من جهة أخرى قدم الدكتور إبراهيم القناص شكره للاعبي المنتخب السعودي على المستويات الكبيرة التي قدموها في أول مشاركة لهم على مستوى العالم وقال إن هذه البطولة منحت الثقة الكبيرة للاعبي المنتخب السعودي الذين سيكونون أمل المستقبل في اللعبة وإن شاء الله تتواصل الإنجازات في البطولات القادمة ويحققون نتائج ترفع علم المملكة عالياً حيث ينتظرهم النجوم مستقبل كبير نظير الإمكانيات التي يملكونها. ويحب علينا أن لا نستعجل عليهم في مثل هذه المشاركات.

كما أكد رئيس البعثة الأستاذ أحمد المالكي أن المستويات التي قدمها هؤلاء الشباب تعد جيده كونها المشاركة الأولى لهم ويحتاجون المزيد من العمل والجهد والمتابعة ونحن فخورون كون البعض منهم تأهل لدور الأربعة وإن شاء الله يجنون الفائدة في مثل هذه البطولات التي يشارك فيها نخبة العالم في اللعبة. ووجود رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص ساهم في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين لما وجدوه من حرص واهتمام مسؤولي الاتحاد والتواجد على أرض الواقع في مثل هذه البطولات. هذا وستعود بعثة المنتخب يوم غدٍ الاثنين لأرض الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة