Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تويوتا 4x4 توقع أول رعاية من نوعها لحكام الدوري السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة عبداللطيف جميل ممثلة بقطاع تويوتا لسيارات الدفع الرباعي اتفاقية حصرية لرعاية حكام دوري المحترفين السعودي لمدة موسمين وذلك للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

وقع الاتفاقية الأستاذ محمد النويصر الرئيس التنفيذي لهيئة دوري المحترفين والمهندس عادل محمد عزت، المدير التنفيذي لسيارات تويوتا ذات الدفع الرباعي.

وعقب التوقيع صرح المهندس عادل عزت: «إن جوهر كرة القدم هو اللعب النظيف، حيث تضمن عنصر المتعة الذي يعد السمة المميزة لتويوتا. والمملكة تزخر بالعديد من الحكام الدوليين الذين مثلوا الرياضة السعودية خير تمثيل في نهائيات كأس العالم. ومن خلال هذه الرعاية، نعتزم الترويج لثقافة اللعب النظيف وتطوير مستوى الحكام ليأتي متواكباً والمكانة التي تحتلها الرياضة السعودية، وهذا هو التوجه المستمر لقطاع الدفع الرباعي بتويوتا في دعم كرة القدم السعودية».

وأوضح المهندس عادل أن «توقيع الاتفاقية لرعاية الحكام يسجل الإنجاز التالي بعد توقيع اتفاقية الشراكة مع هيئة دوري المحترفين السعودي، لتصبح بذلك تويوتا السيارة الرسمية لدوري زين، مما سيضمن وقوفنا على مسافة أقرب من لعبة كرة القدم وعشاق تويوتا في ذات الوقت وفي مختلف أنحاء المملكة طوال مباريات الدوري».

تتميز تويوتا بكونها السيارة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية، وهي تحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية منذ العام 1955م من خلال علاقتها المتميزة بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في المملكة.

وتجمع الشركتين العملاقتين علاقة قائمة على سياسة تضع «العميل أولاً»، تدعمها الخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة إستراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة