Sunday  16/10/2011/2011 Issue 14262

الأحد 18 ذو القعدة 1432  العدد  14262

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في افتتاحية ساخنة للدوري المصري
الأهلي يعبر الحدود بصعوبة.. والدراويش يكتسحون بتروجيت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

جاءت بداية انطلاق قطار الدوري الممتاز المصري قوية وساخنة، حيث شهدت مباريات الأسبوع الأول تحقيق 6 فرق للفوز ولم تنته أي مباراة بالتعادل السلبي أو الإيجابي لتقتنص الفرق الست أول ثلاث نقاط في مشوار البطولة بينما خرجت الفرق الست الأخرى خالية الوفاض من الجولة الأولى.

وعلى ملعب الإسكندرية حقق الأهلي حامل اللقب فوزاً صعباً وغالياً بهدف دون رد على حرس الحدود في بداية مشوار الفريق بالبطولة التي يسعى لتحقيق لقبها الثامن على التوالي. ونجح عماد متعب مهاجم الفريق في إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 ليمنح فريقه الفوز الأول وثلاث نقاط مهمة، بينما خرج الحدود صفر اليدين من المباراة . يذكر أن المباراة أقيمت بالإسكندرية تنفيذاً لعقوبة الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب شغب جماهير الأهلي في بطولة كأس مصر.

أما الإسماعيلي فحقق فوزاً كبيراً على ضيفه فريق بتروجيت 3-1 في إطار منافسات نفس الأسبوع ليحصد الدراويش ثلاث نقاط مهمة رغم غياب جماهيرهم عن اللقاء تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة بسبب شغب الجماهير أيضاً، وقاد حسني عبد ربه الإسماعيلي للفوز الكبير بعد ما نجح في إحراز الهدف الأول والثاني لفريقه في الدقيقتين 5 و 53 ثم أضاف عمر جمال الهدف الثالث في الدقيقة 63 بينما سجل هدف بتروجيت الوحيد محمد كوفي في الدقيقة 88 .

وفي لقاءات أخرى فاز فريق مصر المقاصة 3-0 على تليفونات بني سويف الصاعد حديثاً للدوري الممتاز ، وبنفس النتيجة فاز المصري البورسعيدي على مضيفه غزل المحلة الوافد الجديد أيضاً بينما حقق اتحاد الشرطة فوزاً صعباً على مضيفه الإنتاج الحربي 2-1 وبنفس النتيجة فاز طلائع الجيش على ضيفه المقاولون العرب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة