Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

« الطيار» تشيد بالنتائج المالية لـ «الشامل» الكويتية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أشادت «مجموعة الطيار للسفر»، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة، بأداء شركة «الشامل الدولية القابضة» الكويتية التي تملك فيها نسبة 30 بالمائة، معتبرة أن النتائج المالية الجيدة التي كشفت عنها الشركة للنصف الأول من العام 2011، تؤكد قدرة الشركة وإدارتها على مواجهة التحديات ومواصلة تحقيق معدلات نمو ثابتة.

وكان مجلس إدارة «الشامل الدولية القابضة» قد اعتمد خلال اجتماعه البيانات المالية للشركة لـ3 أشهر المنتهية في 31-03-2011 والتي أظهرت تحقيق أرباح بقيمة 572 ألف دينار كويتي. كما حققت «الشامل الدولية القابضة» 794 ألف دينار كويتي للـ6 أشهر المنتهية في 30-06-2011‏، مقارنة بالأرباح البالغة 624 ألف دينار كويتي لـ6 أشهر المنتهية في30-06-2010.

وعلق الدكتور فهد الجربوع الرئيس التنفيذي لـ»مجموعة الطيار للسفر»، قائلا:» إن هذه النتائج المشجعة التي كشفت عنها «الشامل»، تؤكد مكانة الشركة الرائدة في سوق السفر والسياحة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وقدرتها على مواصلة النمو وتنفيذ خططها الطموحة».

وأضاف: يعد استثمار «مجموعة الطيار للسفر» في شركة «الشامل الدولية القابضة»، استثمارا مثمرا تتواصل نجاحاته في ظل التوسعات الخارجية وتعزيز شبكة العلاقات الدولية وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال التبادل والتعاون المستمرين، بما يضمن في النهاية التطوير والارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء».

وكانت «مجموعة الطيار للسفر» قد أتمت في منتصف العام 2008 صفقة الاستحواذ على حصة 30 % في «مجموعة الشامل الدولية» التي تعتبر أكبر شركة سفر في الكويت والتي تزيد مبيعاتها السنوية على اثنين مليار ريال ، ومن بداية التسعينات، نجحت في الاستثمار والاستحواذ على أكثر من 15 شركة خلال العشرين سنة الماضية.

كما وقعت مجموعة الطيار للسفر وشركة الشامل الدولية القابضة مؤخرا مذكرة تفاهم تقضي بتطوير أعمال الشراكة بين الطرفين في مجالات السفر والسياحة وخاصة سياحة العوائل ورجال الأعمال والعمرة والحج وتفعيل آليات التكامل وتبادل الخبرات والاستفادة من إمكانيات كل من الشركتين بالسعودية والكويت وفي جميع أنحاء العالم. وتندرج هذه الاتفاقية ضمن خطط مجموعة الطيار للمضي قدما في تطوير وتنويع خدماتها وتوسيع قواعد تمثيلها في عدة دول عربية وآسيوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة