Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأول على أجهزة الأندرويد
بنك الجزيرة يطلق خدمة «الجزيرة سمارت»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق بنك الجزيرة أحدث قنواته المصرفية « الجزيرة سمارت « حيث يمكن للعملاء التمتع بباقة من الخدمات البنكية على مدار الساعة ومن أي مكان حول العالم وتدعم هذه الخدمة العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحديثة التي تعمل بنظام الأندرويد و آبل.

ويعتبر (الجزيرة) البنك السعودي الأول الذي يطلق هذه الخدمة على الأجهزة المعتمدة على نظام الأندرويد بما في ذلك أجهزة سامسونج وايسر وال جي وHTC و موتورولا و سوني إريكسون. بالإضافة إلى توفرها على أجهزة آيفون وآيباد التي تقدمها شركة ابل.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة في إطار التزام البنك الدائم بالارتقاء بخدمة العملاء إلى أعلى المستويات وتقديم منتجات حديثة ومبتكرة تعزز ريادة بنك الجزيرة في نطاق القنوات البديلة واستخدام أحدث ما توصل إليه من تكنولوجيا.

وقال الأستاذ خالد العثمان مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد المكلف: يحرص بنك الجزيرة على استخدام أفضل وأحدث وسائل التقنية الحديثة من خلال توفير الطرق المبتكرة والمرنة لإنجاز تعاملات العملاء المصرفية، حيث أصبح الآن بمقدور العميل إنجاز معاملاته المصرفية اليومية دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك أو التنقل بجهاز كمبيوتر حيث بات من الممكن من خلال «الجزيرة سمارت» إنجاز كافة التعاملات عبر الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية «.

وأضاف الأستاذ العثمان أن هذه الخطوات تعد امتدادا لريادة بنك الجزيرة في كثير من المجالات منها الحلول الإلكترونية، التي أهلته للفوز بعدد من الجوائز طيلة السنوات الماضية ومنها جائزة الشرق الأوسط للبنوك الإلكترونية وجائزة التميز الرقمي وغيرها من الجوائز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة