Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تخصيص فترة لاستقبال النساء من خلال 40 عيادة
مركز عيادات طب الأسنان بجامعة القصيم يستقبل المرضى يومياً بالمجان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي - تصوير: عبدالله الرضيان

أطلق مركز عيادات طب الأسنان بجامعة القصيم خدماته الطبية للمرضى السعوديين والمقيمين مجاناً، وذلك على فترتين يومياً، عدا الخميس والجمعة. وتبدأ الفترة الأولى من الساعة 9 حتى 12 ظهراً، فيما تعاود العيادات نشاطها مرة أخرى في تمام الواحدة ظهراً حتى 4 عصراً, كما تم تخصيص الفترة المسائية (1 - 4) من كل اثنين للنساء فقط، ويقوم باستقبالهن والكشف عليهن طاقم نسائي متكامل.

عميد كلية طب الأسنان بجامعة القصيم الدكتور محمد بن عبدالله المحيميد أكد أن المركز يقدم خدماته في إطار اهتمام الجامعة بتفعيل دورها الذي تضطلع به في سبيل خدمة المجتمع. لافتاً إلى أن المركز الذي يضم حالياً 40 وحدة أسنان يشهد إقبالاً كبيراً من قِبل جميع شرائح المجتمع، ولاسيما أنه يضم نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية الذين يمارسون مهامهم الطبية وتقديم الاستشارات داخل المركز، إضافة إلى احتضانه طلاب وطالبات الكلية المؤهلين تأهيلاً علمياً وعملياً بشكل مميز.

وأشار الدكتور المحيميد إلى أن المركز بدأ هذا العام استقبال المرضى من النساء بعد أن شهد إقبالاً وتفاعلاً ملحوظاً ونجاحاً باهراً منذ افتتاحه العام الماضي؛ ما شجعنا هذا العام على فتح المجال أمام النساء ليستفدن من الخدمات الطبية المقدمة. موضحاً أن المركز يضم حالياً 40 وحدة أسنان بوصفها مرحلة أولى فقط، فيما يجري العمل حالياً على إنشاء 80 وحدة إضافية بوصفها مرحلة ثانية؛ ليصل الإجمالي إلى 120 وحدة أسنان مع نهاية هذا العام؛ وذلك بهدف استيعاب أكبر قدر ممكن من المراجعين والمراجعات. مثمناً دعم معالي مدير الجامعة ووكلائها لمسيرة المركز الذي نسعى بحول الله وقوته أن يكون مركز إشعاع طبي بالمنطقة في مجال طب الأسنان؛ لما يضمه من تجهيزات كاملة واحتوائه على أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة.

يُشار إلى أن مركز عيادات الأسنان بالمدينة الجامعية بالمليدا افتُتح العام الجامعي الماضي، وحقق نجاحاً باهراً يسجَّل للقائمين عليه وللعاملين فيه؛ حيث الاستقبال المميز والخدمة الطبية الراقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة