Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

للعام الثاني على التوالي
الأمير مشعل بن ماجد يكرم «الراجحي القابضة» لرعايتها «قرآني يهديني»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، شركة محمد بن عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة؛ لرعايتها المسابقة القرآنية الكبرى «قرآني يهديني» للعام الثاني على التوالي، التي نظمتها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة جدة، برعاية أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية، خلال الفترة من 10/ 10 إلى 15/ 11/ 1432هـ.

وقال إبراهيم بن يوسف المالك، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشركة، الذي تسلم درع التكريم نيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة خلال الحفل الذي أُقيم في فندق الهيلتون في جدة، إن رعاية الشركة هذه المناسبة لعامين متتاليين دليل على حرص الشركة على استمرار البذل والعطاء وتقديم الدعم في المجالات التي تخدم المجتمع والدين الإسلامي. مشيراً إلى أن هذا التكريم يُعَدّ حافزاً كبيراً للشركة للاستمرار في مضاعفة الجهود التي تبذلها لدعم المشاريع الخيرية والإنسانية «ونحن فخورون جداً بمشاركتنا المستمرة وبأن نكون جزءاً من هذه المبادرة وأحد مؤسسيها الرئيسيين».

ووصف المالك رعاية الشركة مبادرة السلوك القرآني «قرآني يهديني» بأنها «شراكة» مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في جدة؛ لدعم أحد أفضل البرامج المتعلقة بنشر السلوك الإيجابي في المجتمع. معتبراً أن الرعاية كانت بالنسبة للشركة بمنزلة فرصة مثالية للتعاون مع المؤسّسات الخيرية ودعمها للقيام بأهدافها النبيلة.

وأضاف قائلاً: «تلتزم شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة بمسؤولياتها تجاه المجتمع، وتفخر بأن تكون عضواً مؤسّساً في الكثير من المبادرات الإنسانية التي تُعَدّ مثالاً للتعاون الوثيق بين الشركات الوطنية والهيئات والجمعيات غير الربحية؛ من أجل خدمة وإسعاد المجتمع». وتابع: «نأمل بأن يكون ما تقوم به الشركة مثالاً يُحتذى به لدى الشركات الأخرى في دعم المبادرات المتعلّقة بالمسؤولية الاجتماعية».

وأشار المالك إلى أن خدمة المجتمع والعطاء الإنساني بشكل عام يُعَدَّان من بين أولويات شركة محمد بن عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة، التي تسعد دائماً باستمرار هذا العطاء الاجتماعي ومواصلة الدعم المادي للأنشطة الخيرية كافة، والعمل على رفع الوعي وزيادة الإحساس بأهمية الجمعيات الخيرية ودورها النبيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة