Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجزيرة تؤكد ريادتها الصحفية والتقنية

رجوع

 

أطلقت مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر إصدارها Al-Jazirah Plus المتوافق مع iPad والأجهزة اللوحية الأخرى والويب أيضًا، خلال معرض جيتكس 2011 في دبي، الذي أقيمت فعالياته في الفترة (من 8 ولغاية 15 أكتوبر) في معرض مطار دبي، مؤكدة على ريادتها الصحفية واستمرار ريادتها التقنية بين وسائل الإعلام الأخرى في السعودية، حيث دشنت هذا الإصدار لأول مرة على مستوى الصحف بالشرق الأوسط، تحت شعار «من قرأ.. ليس كمن سمع وشاهد».

ويأتي إطلاق «Al-Jazirah Plus» تفعيلاً لنهج مؤسسة الجزيرة في تطوير منتجاتها الإعلامية، ويشتمل هذا الإصدار على النسخة اليومية الكاملة لصحيفة الجزيرة، مدعومًا بمحتويات مرئية ومسموعة متميزة، مع أهم المستجدات الإخبارية على مدار الساعة، متيحة لجمهورها إلى جانب المحتوى المتفرد للصحيفة، خدمات الملتيميديا وتفاعل القراء.

ولا غرابة في هذه الخطوة السبّاقة لـ»الجزيرة»، فهي أول صحيفة سعودية تنشئ موقعًا على شبكة الإنترنت، وتوجت خبراتها في تحقيق السبق والانفراد بين الصحف السعودية بالحصول على ترخيص مزود إنترنت ISP وما زالت حتى الآن الصحيفة الوحيدة بين الصحف المحلية التي رخص لها بتقديم خدمات الإنترنت للجمهور، ومكنها هذا من امتلاك خبرات تراكمية جعلتها دائمًا في الطليعة بهذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة