Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

نبيل ملا يشكرالجزيرة

رجوع

 

سعادة الأخ الكريم الأستاذ خالد بن حمد المالك الموقر..

رئيس تحريــر صحيفة الجزيرة..

السلام عليكــم ورحمة الله وبركاته..

يطيب لنا أن نتقدم لسعادتكم بخالص الشكر، ووافر التقدير والامتنان، على التغطية الصحفية المتميزة من صحيفتكم لفعاليات الملتقى الثالث للجودة الذي نظمته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالتعاون مع مركز الملك فهد بن عبدالعزيز للجودة في مقر غرفة الشرقية خلال الفترة من 4-6-11-1432هـ، وحظي برعاية كريمة من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله-.

ولقد كان لهذه التغطية المتميزة أطيب الأثر في التعريف بفعاليات الملتقى، وتسليط الضوء على محاوره وأهدافه، والمساهمة في إنجاحه وخروجه بالصورة المشرفة التي يتطلع إليها الجميع، كما كان لهذه التغطية الصحفية آثار إيجابية واضحة في دعم الجهود المبذولة لنشر ثقافة الجودة في بلادنا الحبيبة وتعزيز مسيرتها للوصول إلى تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين 2020 (المملكة العربية السعودية بمنتجاتها وخدماتها معياراً عالمياً للجودة والإتقان). ويسرنا تقديم الشكر والتقدير للأستاذ سلمان بن عبدالرحمن الشثري المحرر الصحفي بمكتب الدمام لإسهاماته المتميزة في تغطية هذا الحدث المهم.

وختاماً.. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعاً لخدمة هذا الوطن المعطاء والمساهمة في تعزيز تطبيقات الجودة في بلادنا الغالية للوصول إلى التميز المنشود إقليمياً وعربياً ودولياً في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة.

وتفضلوا سعادتكم بقبول أسمى تحياتي..

أخوكم/ نبيل بن أمين ملا - محافظ الهيئة

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة