Monday  17/10/2011/2011 Issue 14263

الأثنين 19 ذو القعدة 1432  العدد  14263

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلوي يوقع مع الفريدي لمدة «سنتين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

وقع النجم الدولي ولاعب فريق الهلال أحمد الفريدي عقد وكالة أعمال مع وكيل التعاقدات الدولي سلطان البلوي في أحد فنادق مكة المكرمة مؤخراً لمدة سنتين. يأتي ذلك في إطار حرص اللاعب أحمد الفريدي على التفرغ ومواصلة تقديم العطاء الفني المميز على صعيد المنتخب السعوي ونادي الهلال وبذلك ينضم أحمد الفريدي لكوكبة النجوم الدوليين الذين سبقوه في توقيع عقود وكالة أعمال مع وكيل التعاقدات الدولي سلطان البلوي.

من جانبه أبدى النجم أحمد الفريدي سعادته بتوقيع عقد الوكالة مع وكيل التعاقدات سلطان البلوي, والذي سيتولي إدارة أعمالي خلال العامين القادمين.

مؤكداً أنه سيتفرغ للمستطيل الأخضر فقط وترك أموره الاحترافية لوكيل أعماله الذي يثق في قدراته وجاء اختياره لوكيل الأعمال سلطان البلوي نظير ما يتمتع به من احترافية في إدارة شؤؤن اللاعبين إلى جانب علاقته الواسعة والوطيدة مع الأندية السعودية والخليجية، متمنياً أن يوفق وكيل أعماله في توفير متطلباته كلاعب محترف وتأمين مستقبله الكروي في الفترة المقبلة.

من جهته أكد وكيل التعاقدات سلطان البلوي أن التوقيع مع النجم أحمد الفريدي يأتي امتداداً لاستقطاب عدد من نجوم الكرة السعودية وتولي مهمات إدارة أعماله تعتبر مكسباً وسأسعى لتوفير كافة متطلباته الاحترافيه وتهيئة الجو المناسب له خلال مدة العقد في الفترة المقبلة.

وأشار سلطان البلوي إلى أن التوقيع مع لاعب بحجم وإمكانيات أحمد الفريدي مكسب كبير لأي وكيل أعمال وسأكون عند حسن الظن وسأعمل على مواصلة اللاعب لنجوميته وإبعاده عن أي مؤثرات خارجية قد تقلل من عطائه الفني، مؤكداً في ختام تصريحه أن التوقيع مع الفريدي سيتبعه عدد من النجوم الدوليين في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن سلطان البلوي يعتبر الشقيق الأصغر لرئيس الاتحاد السابق منصور البلوي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة